سوني تمنح اللاعبين عطلة نهاية أسبوع مجانية للعب على خدمة بلايستيشن بلس

اعلنت شركة سوني قبل لحظات قليلة عن فتح خدمة بلايستيشن بلس بشكل مجاني امام جميع المستخدمين على شبكة بلايستيشن 4و 5 لمدة 24 ساعة خلال عطلة نهاية الاسبوع.

من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي سيتمكن منتسبي شبكة بلايستيشن PSN من لعب جميع العاب الاونلاين بما فيها Call of Duty أو Warzone و GTA online وأيضاً NBA 2K وغيرها دون الحاجة للحصول على اشتراك بلس يمتد خلال يومي السبت والاحد 24 و 25 ديسمبر.

الوصول سيكون فقط لخدمات اللعب على الشبكة لكن لن تتمكن من تحميل العاب بلايستيشن بلس الشهرية ولن تتمكن من الاستفادة من خدمات التخزين السحابية، وستكون الخدمة متاحة للمشتركين في منطقة الشرق الاوسط في تمام الساعة 12:00 ظهرا بالتوقيت المحلي ولمدة 24 ساعة.

 بلايستيشن بلس

يأتي هذا بعد أن أعلنت سوني بأنه أصبح لدى مشتركي خدمة PS Plus Extra و Premium مجموعة جديدة من الالعاب التي اصبحت متاحة اليوم للتحميل، حيث سيكون هناك 27 لعبة مختلفة متاحة للمشتركين في الباقتين، تتوزع ما بين العاب صدرت على بلايستيشن 4 و5 وعدد من الالعاب الكلاسيكية.

ايضاً، هذا الشهر، كمكافئة من سوني، سيتلقى كل من أعضاء PlayStation Plus وغير الأعضاء كذلك اكواد تفعيل للصور الرمزية المخصصة لإحياء ذكرى بعض العناوين الشهيرة المعروضة في الخدمة. كل ما عليك فعله هو مراقبة بريدك الإلكتروني، بينما سيتم تفعيل الاكواد التي ستصلك في الفترة من 20 إلى 30 يونيو.

ستتوفر ايضا مجموعة من الصور المصممة من العاب بلايستيشن لاستخدامها كخلفيات سطح المكتب لأجهزة الحاسب الشخصي وكذلك الجوّال. يمكن تحميل الصور من خلال صفحة What’s New خلال نفس الفترة التي ستتوفر فيها الصور والافاتارات المخصصة على أجهزة بلايستيشن.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button