تحديث: لعبة Starfield لن تصدر على شكل أقراص، فقط نسخ رقمية

يبدو أن شركة Bethesda لن تقوم بإطلاق لعبة Starfield القادمة على شكل أقراص، فبحسب فريق الدعم لديها ستصدر اللعبة فقط على شكل أكواد رقمية حتى الخاصة بالنسخ المميزة منها.

تحديث:حساب اللعبة الاسباني اكد ان النسخة العادية للعبة ستتوفر على شكل اقراص بلو راي، بينما النسخة الفاخرة Constellation التي تتضمن مجسمات وحاوية مميزة وساعة وبعض الاضافات الاخرى فسوف توفر اللعبة على شكل كود.

Image

الموضوع الاصلي..

قام أحد اللاعبين بسؤال فريق دعم شركة Bethesda على توتير حول ما إذا كانت لعبة Starfield ستصدر على شكل نسخ فيزيائية “أقراص”. فريق الدعم أجاب أنه اللعبة ستصدر فقط على شكل أكواد رقمية، هذا يشمل أيضًا النسخ الخاصة من اللعبة التي سيرافقها كود رقمي لتحميل اللعبة.

بعدما انتشر جواب الفريق عبر موقع تويتر تفاجأنا بحذف التغريدة بدون سبب ولكننا تمكنا من التقاط صورة الجواب كما نشاهد أدناه.

اللعبة أصبحت حديث الساعة حاليًا عبر شبكة الإنترنت كما تصدرت الترند في موقع تويتر. والسبب هو التصريحات التي أطلقتها شركة Bethesda حول اللعبة خلال المحاكمة الجارية بين لجنة FTC وشركة مايكروسوفت بشأن استحواذ هذه الأخيرة على شركة Activision. ستارفيلد كانت ستصدر بشكل حصري على جهاز PS5 قبل استحواذ مايكروسوفت على بيثسدا.

وبحسب تصريحات Pete Hines رئيس الشركة المطورة للعبة (نقلاً عن Polygon)، فخطوة الغاء نسخة PS5 والعمل على العنوان بشكل حصري لمنصات مايكروسوفت ساهم بشكل كبير في جعل اللعبة في حال افضل حسب وصفه.

يذكر ان لعبة Starfield ستصدر على اجهزة PC و Xbox Series X|S في شهر سبتمبر من هذا العام مع توفير اللعبة من اليوم الاول عبر خدمة Xbox Game Pass.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button