مخرج Alan Wake 2 يوضح سبب إطلاق اللعبة كنسخة رقمية فقط..

أصبح توجه أغلب مطوري الألعاب في الوقت الحالي إلى إطلاق نسخ رقمية من ألعابهم في ظل إنخفاض إيرادات النسخ الفيزيائية، أحد هؤلاء المطورين هو فريق Remedy الي أكد أن لعبته القادمة Alan Wake 2 ستصدر كنسخة رقمية فقط.

النسخ الفيزيائية الملموسة من الألعاب أصبحت ذات تكلفة عالية، وإنتاج هذه النسخ وبيعها بسعر 60 دولار أمريكي أو حتى 70 دولار لا يزيد من الأرباح خصوصًا إذا لم تحقق الألعاب هذه النتائج المرجوة منها. ولكن مخرج Alan Wake 2 لديه سبب آخر علل من خلاله سبب إطلاق اللعبة كنسخة رقمية فقط.

في حديثه مع Eurogamer، شرح مخرج اللعبة “كايل رولي” المزيد من الأسباب المنطقية وراء هذا القرار. حيث قال:

“كمبدعين، من الواضح أن التحول الرقمي فقط يتيح لنا مزيدًا من الوقت لتحسين اللعبة. يعطينا عدد كبير من الأسابيع في الواقع. لأنه بخلاف ذلك، فإن اللعبة التي يتم إدخالها على القرص، من الواضح أنه يجب أن تكون قابلة للعب بدون تحديث اليوم الأول.”

لذلك، جزء من سبب عدم توفر اللعبة على القرص لأنه يمنح الاستوديو وقتًا أطول بكثير لتشطيب الأخطاء وإعداد اللعبة للإطلاق. إذا كان الأمر يتعلق بالبيع بالتجزئة المادية، فسيكون لدى Remedy وقت أقل للتأكد من أن الإصدار الذي يتم شحنه على الأقراص يحظى بمعيار معينة.

اللعبة ستصدر في السابع عشر من شهر أكتوبر القادم لأجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button