لعبة Alan Wake 2 تفوز بجائزة أكثر لعبة منتظرة

وراء كواليس حدث Summer Game Fest 2023

نحن على موعد مع صدور واحدة من أكثر ألعاب الرعب والبقاء انتظارا وهي Alan Wake 2 التي يبدو أن التطوير عليها قد اقترب من الانتهاء بشكل كامل.

قد يظن البعض أن البث المباشر لحدث Summer Game Fest 2023 يمثل الحدث بشكل كامل، لكن هناك بالفعل الكثير من الفعاليات الأخرى التي قمنا بتغطيتها معاً، والتي كانت من بينها نتائج التصويت التي أظهرت أن لعبة Alan Wake 2 قد تم اختيارها كأثر لعبة مرتقبة خلال هذا العام بعد تجربتها وراء الكواليس الخاصة المخصصة لأستديو التطوير Remedy في الحدث.

تمكنت العديد من الجهات الإعلامية العالمية من تجربة لعبة لعبة الرعب الجديدة لمدة تتراوح بين 30 الى 40 دقيقة.، وقد حصلنا حينها على مجموعة من الانطباعات التي كشفت عن تفاصيل مثيرة.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

يذكر أنه من المقرر إطلاق آلان ويك 2 في 17 أكتوبر لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، وسيكون إصدارًا رقميًا فقط حيث شاهدنا لقطات جديدة أعمق لعنوان الرعب من قبل استديو التطوير Remedy Entertainment. أكد مطور اللعبة أيضاً بأنها ستكون أكبر مشروع له حتى الآن، وبفضل محرك Northlight فهو “الأجمل” أيضًا، وتم التأكيد بأنها أصبحت قابلة للعب من البداية إلى النهاية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button