مصدر: لعبة Star Wars Eclipse ستصدر في 2026 وقد تتأجل أكثر..

تم الإعلان عن Star Wars Eclipse من Quantic Dream في عام 2021، وقيل عنها في العديد من التقارير بأنها تمر بعملية تطوير مستعصية ومشكلات متفرقة، وهو الأمر الذي جعلنا متيقنين بغيابها الى العديد من السنوات.

بعد انقطاع أخبار اللعبة لأكثر من عامين، تقول أحدث الشائعات أنها ستصدر في 2026، ما لم يتم تأجيلها لفترة أطول، فوفقًا للمصادر التي تحدثت إلى Insider Gaming، تستهدف لعبة Star Wars Eclipse الصدور في عام 2026، وقد يكون من المحتمل تأجيلها لفترة أطول، إذ يقال إن الاستوديو ما يزال يواجه مشاكل في التوظيف بسبب مزاعم الإساءة وبيئة العمل السيئة.

وفقًا لتقارير سابقة، اللعبة ستكون من بطولة شخصية تدعى سارة، توصف بأنها رياضية في الثلاثين من عمرها وتنتمي لعرق شبيه بالبشر. هذه السلاسة تتواجد على رأس إمبراطورية تعرف باسم The Zaraan، وهو عرق لم يسبق له الظهور في أي من أعمال Star Wars السابقة. إليكم بعض المعلومات التي تم سردها في التقرير:

  • هناك القليل من التمييز بين الذكور والإناث عندما يتعلق الأمر بالأدوار والمسؤوليات.
  • عندما يتزوج أبناء عرق Zaraan، فإن زواجهما يحمل آثارًا عسكرية مثيرة للاهتمام حيث يصبحان وحدة حاكمة واحدة تعمل معًا.
  • تعد سارة من المؤمنين بانتهاج الامبراطورية للعنف والإجرام.
  • سارة ستكون متزوجة من شخصية تدعى Xendo، ويبدو أن جزءًا من اللعبة يدور حول هاتين الشخصيتين وعلاقتهما.

ليس من الواضح ما إذا كانت هذه الأحداث ستشق طريقها للعبة النهائية، فكما يشير التقرير، مازال العنوان في مرحلة ما قبل الإنتاج، ومن المحتمل أن يتغير كل شيء.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button