الإعلان عن عناوين خدمة Xbox Live Gold للشهر المقبل..

كشفت مايكروسوفت النقاب عن العناوين الجديدة القادمة إلى خدمة Xbox Live Gold الشهر المقبل. فهل كانت في المستوى المأمول منها هذه المرة؟

سيتمكن اللاعبون عبر أجهزة Xbox Series و Xbox One من تحميل لعبة Praetorians HD Remaster ابتداءً من الأول من شهر نوفمبر المقبل. أيضا هناك لعبة أخرى تحمل اسم Dead End Job ستتاح للاعبي الأجهزة المذكورة منذ منتصف الشهر القادم. وهذه العناوين من ضمن خدمة Xbox Live Gold فقط.

يذكر أن مايكروسوفت قد صرحت في وقت سابق أنها لن تقوم بإطلاق عناوين مخصصة لجهاز Xbox 360، وهذا يعني نسيان الجهاز بشكل كامل. أدناه سنطلعكم على تفاصيل اللعبتين القادمتين للخدمة نقلاً عن VGC.

Praetorians HD Remaster

لعبة Praetorians HD Remaster تدور أحداثها خلال عصر الإمبراطورية الرومانية. وهي لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي تضم أكثر من 20 مهمة في طور القصة. يمكنك اللعب بثلاثة جيوش مختلفة وهم الغال. والمصريون، والفيلق الروماني عبر ثلاثة أراضٍ مختلفة. لكل جيش نقاط قوته وضعفه التي عليك استكشافها وتجربتها وأنت تستغل عيوب أعدائك.

Dead End Job

لعبة Dead End Job قائمة حول المتعة البرية لرسوم الكاريكاتير. وتحطيم المخلوقات الخارجية. والفن المليء بالحيوية. من ناحية أخرى اللعبة تعاونية تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية والتي يمكنك لعبها بمفردك كما يمكنك اللعب مع صديقك من خلال طور Ghoul B Gone. هل لديك الروح الداخلية لتهدئة كل هذه الآفات مع الكوميديا ​​الهزلية المخيفة..!

في الحقيقة عناوين الخدمة تبدوا ضعيفة نسبيا. وليست مرضية للعديد من اللاعبين، وعلى الرغم من ذلك دائما ما تجد من يستمتع بها. فهل أنت أحد اللاعبين التي ترضيهم هذه الفئة من الألعاب..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button