لعبة Stray تسجل اول رقم قياسي لها بعد اقل من 24 ساعة على اطلاقها..

احدثت لعبة المغامرات والالغاز الجديدة Stray ضجة كبيرة منذ صدور تقييماتها التي اتت مبشرة واعلى من توقعات الكثير. ولكن وبعد اطلاقها بأقل من 24 ساعة تمكنت اللعبة من كسر اول رقم قياسي لها مقارنة بالعاب المطور نفسه السابقة.

حسب الاحصائيات التي تمت مشاركتها من خلال منصة Steam فقد تمكنت اللعبة من تسجبل 62,963 لاعب متزامن يلعبون اللعبة في نفس الوقت. هذا يأتي بين 12 لعبة اخرى سجلت حضور اللاعبين في نفس وقت نشر اللعبة من ضمنها لعبة  Apex Legends و FIFA 22 و GTA Online.

وفقًا لمحلل السوق المستقل Benji-Sales، فقد تفوق لعبة Stray بشكل مريح على العاب استديو Annapurna للاعبين المتزامنين على منصة Steam، والذي كان تحتفظ به سابقًا لعبة Twelve Minutes مع 8021. وخلف ذلك توجد Outer Wilds بعدد 7936 ولعبة Neon White بعدد 3277 واخيراً لعبة Journey بعدد 1757.

الفارق واضح وساحق مقارنة بالعاب الاستديو السابقة، ولكن هذا ايضا قد يكون مؤشر واضح بأن اللعبة ستحقق عوائد كبيرة كونها لعبة مدفوعة بسعر 30 دولار على المنصة.

بالطبع يبقى ان نرى احصائيات اللعبة على منصات بلايستيشن، حيث تم طرح اللعبة بشكل مجاني لمشتركي باقة بلس اكسترا وديلوكس / بريميوم الامر الذي سيدفع اللعبة لتحقيق مبيعات كبيرة.

 يذكر ان لعبة Stray قد حصلت على تقييم 8.5/10 من موقع VGA4A حيث قدمت تجربة ممزوجة بالاحاسيس تشبه الى حد كبير التجربة التي قدمتها لعبة Journey ولكن هذه المرة مع تفاعل اكبر مع البيئة.

من المقرر أن يستضيف استديو Annapurna حدث خاص للمنتجاته يوم 28 يوليو الجاري، والذي يعتقد اننا سنشهد خلاله عمليات كشف عن عناوين جديدة. ايضا يمكن أن تظهر لعبة What Remains of Edith Finch التي نالت استحسان النقاد في هذا الحدث ، بعد أن تم تصنيفها مؤخرًا على PS5 و Xbox Series X / S.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button