الاخباربلايستيشن 4

بشكل مفاجئ سوني تخفض سعر جهاز البلايستيشن VR و تجعله في متناول الجميع..

من لا شك فيه ان جهاز البلايستيشن VR هو الاكثر نجاح من بين اجهزة الواقع الافتراضي التي صدرت خلال الفترة الماضية و احد اسباب النجاح هو سعرة المنخفض مقارنة بنظارات الواقع الافتراضي الاخرى ناهيك عن الالعاب التي توفرها سوني للجهاز بشكل مستمر.

و لكن هذا غير كافي من وجهة نظر سوني و تريد ان تجعل الجهاز في متناول الجميع و ذلك لن يتم الا بخفض سعره و هذا بالفعل ما تم اليوم حيث قامت سوني بخفض سعر الجهاز مع جميع ملحقاته 100 دولار عن سعره الاساسي و هذا يتضمن جميع الملحقات التي تأتي ضمن الباقة مثل الكاميرا و وحدة التحكم موف و نسخة من لعبة Doom VFR و التي اصبحت الان بسعر 300 دولار فقط.

ايضا باقي الحزم الخاصة بالجهاز تلقت هي الاخرى نفس التخفيض بنفس القيمة سواء في امريكا او اوروبا بينما ستبدا الحملة في 2 ابريل في  اوستراليا و نيوزيلاندا.

ما رايك, هل ترى ان السعر اصبح الان مناسب اكثر للحصول على الجهاز و تجربة العاب الواقع الافتراضي التي تجعلك تندمج اكثر في اجواء اللعبة ؟!

المصدر
موقع البلايستيشن الرسمي

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار