مطور Lord of The Rings: Gollum يوقف جميع مشاريعه الحالية

ستركز الشركة على النشر والتسويق فقط!

شهدنا هذا العام بعض الإصدارات المضطربة بشكل كبير، هذا لا ينكر أن أبرزها حتى اللحظة هي لعبة Lord of the Rings: Gollum، حيث قرر الناشر الألماني Daedalic Entertainment إنهاء جميع عمليات التطوير الداخلية، بعد الإطلاق المخيب للغاية للعنوان الأخير في السلسلة.

سيتم إيقاف جميع المشاريع الداخلية وهذا يضم مشروع جديد للعبة Lord of the Rings أخرى بدأ تطويرها في عام 2022، وستركز الشركة على النشر والترخيص والمبيعات والتسويق وكل ما هو بعيد عن عمليات التطوير نفسها، وفي تصريح خاص لموقع gameswirtschaft.de، وصف الناشر قراره بأنه “نقطة تحول صعبة”، ولكنه في الوقت “بداية جديدة في تاريخ Daedalic Entertainment الطويل”.

أكد Daedalic أن 25 موظفًا في الشركة تأثر بهذا القرار، ولكنها أشارت بأنها تقدر جميع الأعضاء الموجودين في الفريق، ولكنها ستسعى جاهدة مع هؤلاء الموظفين في إيجاد فرصة جديدة لهم في الشركة.

نذكر أنه بعد عدة تأجيلات للمشروع المحبط، أصدر الناشران Nacon و Daedalic لعبة Lord of the Rings Gollum في مايو على المنصات المنزلية وأجهزة الحاسب الشخصي، وقد حصل على مراجعات سلبية كثيرة وبالإجماع، وفي وقت الإصدار كانت Gollum هي اللعبة الأقل تصنيفًا لهذا العام على موقع Metacritic و OpenCritic، حيث وصفها أكثر من مراجع بأنها لعبة غير مثيرة للاهتمام بأي شكل.

بعد تقديم المطور للهجة الاعتذارات والانسحاب تلك، هل ترى من وجهة نظرك استحقاق اللعبة لكل هذه الآراء السلبية؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button