لعبة Quantum Error تنتقل إلى محرك UE5 وتحصل على عرض جديد!

لعبة Quantum Error هي من أول الألعاب التي أُعلن عنها لجهاز بلايستيشن 5 وكان من المخطط إطلاقها كحصرية على الجهاز بالتزامن مع إصداره ولكنها تأجلت ولاحقاً تم الإعلان عن إصدارها إلى أجهزة أكسبوكس بجانب الحاسب الشخصي. اليوم تم الإعلان عن نقل اللعبة لمحرك جديد وحصلنا على عرض آخر.

اليوم أعلن استديو Teamkill Media أنّ لعبة Quantum Error ستنتقل من محرك UE4 إلى النسخة الجديدة من المحرك، UE5. لم نحصل على أيّ تفاصيل جديدة حولها ولكن شاركنا فريق التطوير عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه. وفقاً للفريق، هذا العرض تم التقاطه بالوقت الفعلي ضمن المحرك، ولكن بالطبع، هذا العرض لا يمثل التجربة النهائية.

في حال لم تسمع بها سابقاً، ستلعب باللعبة بدور رجل الإطفاء جاكوب توماس الذي يحقق في حريق غريب في منشأة أبحاث Monad Quantum. لكن كما يحدث دائماً، خرجت الأمور عن السيطرة وتغيرت جميع الخطط. ما تسبب في ظهور كل هذه المخلوقات الغريبة؟ هذا سؤال لا نعلم جوابه بعد لكن يجب على جاكوب وطاقمه إنقاذ من يمكن إنقاذه قبل الإخلاء.

من المخطط أن تصدر لعبة Quantum Error في وقتٍ ما على كل من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس وفي وقتٍ لاحق للحاسب. أخبرونا، هل ما زلتم متشوقون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button