هذه الألعاب ستغادر خدمة Xbox Game Pass قريباً.. سارع في تجربتها

مع حصول خدمة Xbox Game Pass على ألعاب متنوعة بشكل شهري، إلا أننا نشهد بالمقابل مغادرة عناوين عديدة للخدمة خلال كل شهر.

سنودع خلال هذا الشهر 3 ألعاب من الخدمة وبالتحديد في 15 يوليو، هذا يعني أنه لم يتبقى سوى أقل من أسبوعين حتى تتمكن من تجربة هذه الألعاب على الخدمة، ومن بين تلك الأسماء لدينا لعبة Spelunky 2 البلاتفورم برسومات ثنائية الأبعاد بالإضافة إلى بعض عناصر الـ “روجلايت”، اللعبة بشكل عام صدرت في 2020 ومنذ وقتها فقد وقع في حبها العديد من اللاعبين بسبب جمالياتها وأسلوب اللعب المتطلب لبعض المهارات خلال رحلة اللاعب.

بالنسبة للعبتين الأخيرتين فهما Exo One و Paw Patrol: On A Roll وتعتبر الأولى لعبة مغامرات لطبق يسبح في الهواء مع بيئات متغيرة في اللعبة تشجع على الاستكشاف، أما بالنسبة للعنوان الثاني فهو ببساطة من نوع الألعاب البلاتفورم والتي تعتبر من ضمن الألعاب العائلية اللطيفة وتضم بعض التحديات المناسبة للأعمار الموجهة إليها اللعبة.

على ذكر خدمة الجيم باس، فإن خدمة Xbox Game Pass اكتسبت حتى شهر يناير 2022 أكثر من 25 مليون مشترك. هذا حسب الاحصائيات التي كشفت عنها مايكروسوفت. لكن جيم ريان أخبر المستثمرين انه كان يتوقع ان تجذب الخدمة المزيد من المشتركين بالنظر الى كمية الاموال التي تنفقها مايكروسوفت على الخدمة، وللمعرفة المزيد من المعلومات يرجى زيارة هذا الرابط هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button