لاعبي Diablo 4 محترفين يقتلون من قبل عفاريت من المفترض ألا تهاجم في الطور الصعب

لا تزال لعبة Diablo 4 تستقطب العديد من اللاعبين الجدد والمخضرمين القدامى، ومعظم هؤلاء متفقين على انها أحد أفضل أجزاء السلسلة حتى الآن. لكن يبدو أن هناك مشكلة كبرى بدأت تواجه اللاعبين وهي واحدة من أغرب مشاكل اللعبة حتى الآن.

ليس من المفترض لعفاريت الكنوز أن تقوم ببث الرعب في قلوب لاعبي Diablo 4، ومع ذلك هناك خوف جديد منهم بين اللاعبين بعدما تم قتل مجموعة من شخصيات Hardcore ذات مستوى عال على يدهم. فعفاريت الكنوز كل دورها باللعبة هو أنها تعطيك الكنوز والأموال بعدما تقوم بالتخلص منها وكل ما تفعله هو الهرب منك وليس مهاجمتك على الإطلاق ولكن يبدو أن هذا لم يحدث مع مجموعة من اللاعبين ممن شخصياتهم ذات مستويات مرتفعة في طور الهاردكور “Hardcore” الذي إذا تعرضت الشخصية للموت فإنه سيخسرها الى الأبد.

البداية كانت مع اللاعب Killthuzad الذي صرح لموقع Icy-Veins عن وفاة شخصيته بشكل غير متوقع خلال محاولته التخلص من أحد عفاريت الكنوز داخل إحدى السراديب ذات مستوى صعوبة Nightmare. حيث صدم هذا اللاعب بعدما تعرض للقتل من العفريت وبعدها خسر شخصيته التي كانت قد وصلت إلى المستوى 85. ولم يعد لديه أي خيار سوى العودة إلى شاشة إنشاء شخصية جديدة واللعب من المستوى صفر من جديد.

أثناء قتال Killthuzad مع عفريت الكنز والتخلص منه أنبعث منه عنصر Death Pulse والذي قام بقتل شخصيته فورًا، وهو الأمر الذي جعله يفقد الشخصية للأبد.

لاعب آخر يحمل اسم Chillout ذكر أنه فقد مستواه 76 من فئة Necromancer بعد موتت احدى عفاريت الكنوز ذات مستوى 26، وقال:

“أنا لاعب عادي وخسارة 86 ساعة بسبب هذا الخطأ أمر سيء حقًا.”

هناك لاعب أخر يدعى MythiZena سجل اللحظة الصادمة عندما فقد فيها مستوى 97 من فئة Druid بسبب تأثير Death Pulse من إحدى عفاريت الكنوز، وقال في المقطع الذي قام بتسجيله كما ستشاهدون بالأسفل:

لا أستطيع أن أصدق مقدار الضرر الذي أحدثه ذلك، هل هذا خطأ؟، أنا مرتبك جدا الآن. إنه مجرد Death Pulse كل ما فعلته هو قتل العفريت.

اقرأ أيضًا: مراجعتنا للعبة Diablo 4..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button