إشاعة: عدة تطوير جهاز Nintendo Switch 2 وصلت لبعض المطورين..

أوضحت التسريبات السابقة احتمالية الإعلان عن Nintendo Switch 2 في نهاية العام الجاري. وبحسب التقارير الأخيرة، وصلت عدة تطوير المنصة غير المعلنة لفريق تطوير إسباني في الفترة الماضية.

وفقًا للمسرب NWeedle على تويتر، تم استلام مجموعة تطوير Nintendo Switch 2 من قبل أستوديو في إسبانيا. وعلى الرغم من عدم تسمية الأستوديو مع الأخذ في الإعتبار علاقته مع Nintendo، يمكن أن يكون المطور المعني هو MercurySteam. وهو الفريق الذي يقف وراء عناوين Metroid Dread و Metroid: Samus Returns.

من المثير للإهتمام أن المسرب يزعم أن الأستوديوهات المزودة بمجموعة أدوات التطوير تستخدم يد التحكم الأصلية Switch Pro في الوقت الحالي، مع رغبة Nintendo في الحفاظ على سرية يد التحكم الجديدة وعلى أمل تجنب أي نوع من التسريبات.

نسبةً إلى ذات المسرب أيضًا، مراحل تطوير الجهاز قد وصلت إلى حد بعيد وأصبح قريب جدًا من الإعلان عنه. لذلك من المتوقع أن يتم الكشف عنه نهاية العام الحالي أو بداية العام القادم مع مجموعة من العناوين المميزة الحصرية له والمشتركة بينه وبين الجهاز الحالي.

يقال أيضًا أن الجهاز سيتمتع ببعض الصفات المميزة وتصميمه سيكون عصري مناسب للمنافسة لأجيال متعددة بقدرات فريدة. ولكننا نتمنى فقط معرفة ما إذا كان سيتوافق مع ألعاب الجهاز الحالي أم لا.

مصادر تحدثت عن ان قوة الجهاز التقنية ستكون مساوية لقوة اجهزة الجيل السابق PS4 و Xbox One، مع استخدام تقنيات نينتندو المحدثة عن تلك المتاحة في الجيل الحالي.

حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد. وشاركونا توقعاتكم ما اذا كانت نينتندو ستكشف عن الجهاز بالفعل خلال هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button