ممثلة شخصية “كلير” تود رؤية ريميك لعبة Resident Evil Code Veronica..

مما لا شك فيه ان شركة Capcom وفقت للغاية خلال السنوات الأخيرة حين استجابت لمعجبيها، وإعادة إطلاق نسخ محسنة من أفضل أجزاء سلسلة الشر المقيم. إلا أنه بقي ريميك واحد او اثنان لا يزال اللاعبون يرغبون به بشدة احدها هو Resident Evil Code Veronica.

مجتمع اللاعبين طالب في العديد من منشورات التواصل الاجتماعي بريميك خاص بلعبة Resident Evil Code Veronica. حيث ترى Stephanie Panisello الممثلة الصوتية لشخصية “كلير” في اللعبة أن صنع ريميك الجزء المذكور هو شيء تود فعله بحب كبير ودافع واضح.

خلال مقابلة أجرتها Panisello مع موقع Push Square، قالت فيها بأن اتخاذ القرار بصنع ريميك للعبة المذكورة يعود بالكامل لشركة كابكوم وأنه لا يوجد أي إعلان رسمي بعد عن بدأ التطوير ولكنها تود بكل صدر رحب أن تعود للعبة على الريميك وتابعت:

يتم سؤالي عن هذا الريميك بشكل متكرر وللأسف، الأمر ليس بيدي. أوافق على أنها لعبة يمكن أن تستخدم الحب الإضافي المنتشر السلسلة وكلي شرف إذا اختارتني Capcom لإعادة صنع اللعبة وأداء دور شخصية كلير مرة أخرى. ومع ذلك، إنه قرار الشركة في النهاية وأنا أحترم المكان الذي اتخذت فيه الإصدارات الجديدة مركزها في السلسلة، لذلك أتمنى أن نحصل على إعادة إصدار Code Veronica.”

تم إصدار النسخة الأصلية في عام 2000 على جهاز Dreamcast وتقع أحداثه بعد ثلاثة أشهر من أحداث Resident Evil 2. وترى “كلير” أنه تم القبض عليها من قبل شركة Umbrella أثناء اقتحام منشأة في باريس ونقلها إلى جزيرة نائية تديرها الشركة.

تم إصدار اللعبة لاحقًا إلى جهاز PS2 باسم Resident Evil CODE: Veronica X مع مشاهد إضافية تضم شخصية Albert Wesker. هل تتوقعون أن الريميك القادم من الشركة قد يعود لهذا الجزء أم جزء آخر من السلسلة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button