بلايستيشن السعودية تعلن عن تخفيض سعر جهاز PS5 حزمة Modern Warfare 2

بدأت سوني سلسلة جديدة من التخفيضات على أسعار أجهزة PS5 في الأسواق العالمية. ففي بعض المناطق تم تخفيض سعر الجهاز بمقدار 100€، أما على مستوى المنطقة العربية، وبالتحديد في المملكة العربية السعودية، فقد تم الإعلان عن تخفيض سعر الجهاز حزمة Modern Warfare 2.

أعلن حساب بلايستيشن السعودية عبر موقع تويتر عن تخفيض سعر جهاز PS5 حزمة Call of Duty Modern Warfare 2 بمقدار 250 ريال سعودي. حيث سيتمكن اللاعبون الآن من الحصول على الجهاز وحزمته بسعر 2550 ريال تقريبًا بدلًا من 2800 ريال كما نشاهد أدناه.

يأتي هذا التخفيض عربيًا بعدما قامت شركة سوني مؤخرا بتخفيض سعر الجهاز في العديد من الاسواق العالمية. فكما أرفقنا قامت الشركة بتخفيض سعر الجهاز هناك بمقدار 100€ و هنا عربيًا يقدر التخفيض بمقدار 60€ مع حزمة خاصة وليس منفردًا.

يقال أن سبب هذا التخفيض في أسعار أجهزة بلايستيشن في الأسواق العالمية يعود بسبب نية الشركة في إطلاق جهاز بلايستيشن 5 بنسخته النحيفة، وأن ما تحاول الشركة فعله هو محاولة التخلص من كمية الجهاز العادي المنتشرة في الأسواق تحضيرًا لإطلاق النسخة النحيفة.

الصحفي المطلع توم هندرسون كان أول من تحدث عن وجود جهاز PS5 Slim، لكن في وقت لاحق، كشفت مايكروسوفت من خلال وثائق جديدة عرضت في جلسات الاستماع ضد FTC لاتمام صفقة الاستحواذ على اكتيفيجن بليزارد ان سوني تستعد خلال هذا العام لطرح نسخة اقل حجم وبسعر مقارب لسعر النسخة الرقمية من جهاز بلايستيشن 5.

الوثائق كشفت أن سعر الجهاز الجديد قد يبلغ 399.99 دولار، وتستعد لاصداره في وقت لاحق من هذا العام. بينما ذكرت بعض المصادر أن سوني تستهدف شهر سبتمر لإطلاق النموذج الجديد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button