لعبة Street Fighter 6 تصل الى 2 مليون نسخة مباعة.. وهدية من كابكوم

مضى شهر واحد على صدور لعبة القتال المتميزة Street Fighter 6، وهي الآن متوفرة على جميع متاجر التجزئة والرقمية والخاصة بوحدات التحكم المنزلية بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز، بالإضافة الى منصة الحاسب الشخصي من خلال متجر Steam.

تقييمات لعبة القتال المرتفعة عبر مختلف المواقع، كانت إنعكاساً على الرضاء العام من قبل اللاعبين والنقاد على حد سواء، حيث أعلنت شركة كابكوم قبل لحظات قليلة، وعبر حساب اللعبة الرسمي أن لعبة Street Fighte 6 حققت مبيعات ممتازة بعد شهر من إطلاقها، وذلك من خلال وصولها الى 2 مليون نسخة مباعة حول العالم، وعلى جميع المنصات التي صدرت عليها.

بهذه المناسبة، يحصل جميع اللاعبين عن جائزة رمزية جميلة من كابكوم، وهي عبارة عن عملة يستخدمها اللاعبين لشراء الأزياء غيرها من العناصر التجميلية في متجر اللعبة.

مؤخراً، كشفت كابكوم عن الاستعراض الاول لشخصية رشيد القادم الى Street Fighter 6 هذا الشهر، وذلك بعد أن اعلنت ان الشخصية ستنضم الى مقاتلي الشوارع من خلال تذكر Fighting Pass. بينما كشفت اليوم عن الاستعراض الاول لنظام اللعب بجانب موعد توفر الشخصية الجديدة للشراء. وسينضم رشيد الى ابطال Street Fighter 6 يوم 24 يوليو الجاري. اي بعد اسبوعين تقريباً من لحظة كتابة هذا التقرير.. لمزيد من المعلومات اضغط هنا.

يمكنكم أيضاً الاطلاع على مراجعتنا الخاصة باللعبة من خلال زيارة هذا الرابط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button