بعد فشلها على البلايستيشن 4, لعبة No Man’s Sky تبحث عن النجاح على الاكسبوكس وان..

تحديث ضخم قادم للعبة بمحتوى و تغيرات جذرية

لا شك ان لعبة No Man’s Sky كانت من اكثر العناوين المشوقة منذ الاعلان عنها في 2015 و كانت سوني تستعرضها لنا في كل حدث خاص بها حتى صدرت في 2016 و هنا كانت الصدمة الحقيقية لكل من كان ينتظر هذه اللعبة.

اللعبة منذ صدورها كانت تواجه الكثير من المشاكل التقنية التي حالت دون تمكن الكثير من الاستمتاع بها اما المشكلة الاخرى التي كانت القاتلة هي ان عالم اللعبة رغم ضخامته الا انه كان شبه خالي من اي مهمات حقيقية سواء اساسية او جانية او حتى تحديات و هذا ما اعترف به المطورين في استيديو  Hello Games الذين تداركوا الموقف و قاموا باطلاق عدة تحديثات وصفت بالضخمة مثل foundation الذي اضاف الكثير الى اللعبة و تلى ذلك تحديث Pathfinder و اخيرا تحديث Atlas Rises.

اليوم استيديو Hello Games يعلن رسميا قدوم اللعبة الى اجهزة الاكسبوكس وان خلال هذا العام دون تحديد تاريخ معين ايضا تم التوضيح ان نسخة الاكسبوكس وان ستدعم جهاز اكس حيث ستدعم وضوح 4K و تقنية HDR و اداء افضل و ستحتوي على جميع الاضافات التي صدرت للعبة في السابق و ايضا بالتزامن مع ذلك سيتم اطلاق تحديث جديد هو الاضخم حسب تصريحاتهم حيث تم اطلاق اسم  No Man’s Sky NEXT على اللعبة لان التحديث القادم يعتبر خطوة جديدة و كبيرة للعبة و لجمهورها الذي سيشعر بذلك.

في كل الاحول سننتظر و نرى ما مدى ضخامة هذا التحديث الجديد و نتمنى ان يكون نقلة الى المسار الصحيح للعبة رغم فوات الاوان ولكن اطلاقها على الاكسبوكس وان يقد يعطي بعض الامل في نجاح جديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار