مميز

كيف يمكن تفعيل خاصية الجري الجديدة في GTA Online، اليك الخطوات..

خاصية الجري في لعبة GTA Online دائماً ما كانت مزعجة حيث تطلب من اللاعب الضغط بشكل متقطع وسريع على زر الجري من اجل ذلك. ولكن الان وبعد 10 سنوات من اصدار اللعبة، اضفت روكستار خيار جديد من اجل تحسين تجربة اللعبة وخاصة الركد.

هذه المرة كل ما عليك فعله من اجل جعل شخصيتك تجري بشكل سريع هو الضغط على زر الجري بشكل مستمر Hold To Sprint وستقوم بذلك كما هو الحال مع الكثير من العاب الفيديو الاخرى. لكن سيكون هناك بعض الاعدادات التي يجب عليك ضبطها من اجل تفعيل الخاصية الجديدة.

خطوات تفعيل خاصية الجري Hold To Sprint في GTA Online

  1. عليك تثبيت تحديث GTA Online Mercenaries الجديد
  2. عند تشغيل اللعبة، اضغط على زر التوقف Pause
  3. من القائمة اذهب الى الاعدادات Setting
  4. ثم اتجه في القائمة الجديدة الى التحكم Controls
  5. من خلال القائمة المنبثقة اتجه الى الخيار الثالث Sprint Mode
  6. الان من خلال التحريك بزر الاتجاهات اختر Hold To Sprint بدل Tap To Sprint

الان وعند الخروج من القائمة الى لعبة GTA Online ستلاحظ ان خاصية الجري اصبحت تطلب منك الضغط بشكل مستمر على زر الجري دون الحاجة للضغط السريع المتكرر المزعج المرهق الذي كان في السابق.

ننوه ان هذه الميزة ليست حكر على وضع اللعبة الجماعي وهي ايضاً متاحة في وضع القصة GTA 5. ويمكنك ضبط الاعدادات من خلال اتباع نفس الخطوات الموضحة بالاعلى.

يذكر ان روكستار وفور الاعلان عن اتاحة امكانية الجري من خلال الضغط المستمر Hold To Sprint احدثت جدل كبير بسبب انتظار المطور كل هذا الوقت من اجل اضافة ميزة صغيرة كانت يطالب بها عدد كبير من اللاعبين منذ عدة سنوات.

هذا ايضا جعل الجمهور يطالب روكستار باضافتها في لعبة GTA 6 من اليوم الاول لاصدارها في المستقبل بدل الانتظار كل هذا الوقت.

يذكر ان روكستار قد اصدرت مؤخراً تحديث GTA Online Mercenaries الضخم والذي جلب معه العديد من المهام والتحديات المجزية. يمكنك الاطلاع على تفاصيل تحديث المرتزقة الجديد من خلال هذا التقرير الذي اعددناه لكم في وقت سابق.

ما هو رأيك في تغيير نظام الجري في لعبة GTA Online وهل تعتقد ان روكستار قد تأخرت بالفعل في اضافة هذه الميزة بعد كل هذا الوقت؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button