شركة Blizzard: لا بأس من أخذ استراحة من Diablo 4 ولعب شيء آخر..

قالت شركة Blizzard للاعبي Diablo 4 الذين حققوا كل أهدافهم فيها بأنه لا بأس من أخذ استراحة قليلة من اللعبة قبل بدء الموسم الأول خلال هذا الشهر، والذي سيكون بعنوان Season of the Malignant.

صدرت Diablo 4 في يونيو الماضي مع إقبال كبير، حيث أصبحت أسرع ألعاب Blizzard بيعاً على الإطلاق. وبالرغم من أنها لم تصدر سوى منذ 5 أسابيع، وقد وصل بعض اللاعبين بالفعل إلى المستوى 100 مع الشخصية في طور الصعوبة العالي Hardcore. حتى أن هناك تقارير حول لاعبين ينجزون Nightmare Dungeons بالمستوى 100 في طور Hardcore، والذي يعتبر أحد أصعب التحديات حالياً في اللعبة. ونتيجة لذلك قال بعض اللاعبين أنهم إما شعروا بالملل من مرحلة ما بعد نهاية اللعبة أو بالتعب الشديد من قضاء مئات الساعات الطويلة بها.

خلال بث مباشر مؤخراً، قال “جو بيبيورا“، المخرج المساعد للعبة، أن أعضاء فريق Blizzard يأخذون استراحة من لعبها أيضاً. وأشار إلى أن إطلاق المواسم الجديدة باعتباره وقتاً رائعاً للعودة إلى لعبة تقمص الأدوار لأنها توفر بداية جديدة للجميع. وأكمل:

“عندما تصل إلى جميع الأهداف وتقوم بالأشياء التي تعتقد أنها مهمة، وتريد أن تأخذ قسطاً من الراحة لتلعب شيئاً آخر لفترة قصيرة، فلا بأس بذلك. نحن نفعل الشيء نفسه. ولكن عندما يبدأ موسم وتوجد أشياء جديدة لك، فهذا هو الوقت المناسب للعودة، خاصة إذا كنت قضيت وقتاً ممتعاً في اللعب من قبل، فهذا هو بالضبط الوقت الذي يجب عليك فيه العودة وتجربة Diablo 4 من جديد”.

يذكر أنه يجب على اللاعبين بدء شخصية جديدة للعب محتوى الموسم الأول، مما يعني أنه بإمكان اللاعبين أخذ الاستراحة باطمئنان من دون الخوف أن يسبقهم أحد آخر. سيتاح الموسم الأزل للعبة في تاريخ 20 يوليو الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

تعليق واحد

  1. لعبة مملة جدا … اسلوب القتال ممل المراحل تحسها كلها شبه بعض .. كل الي عليك تعمله انك ضلك تكبس ازرار .. كنت اتمنى لو عملوها منظور ثالث وضافوا خاصية الصد عشان تحس انك بتلعب ويكون في تحدي مش ضلك تكبس ازرار وخلص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button