سوني تكشف عن العاب البلس الاضافية الموجهة لمالكي نظارات PSVR..

سوني كشفت مؤخرا عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر نوفمبر القادم ولكن هذه المرة سيتم اضافة عناوين اخرى موجهة لمالكي نظارات الواقع الافتراضي لجهاز بلايستيشن PSVR.

سيتم تضمين 3 عناوين جديدة ستكون متاحة للتحميل مجانا لاجهزة PSVR عبر متجر بلايستيشن ضمن باقة العاب البلس لشهر نوفمبر بمناسبة الذكرى الخامسة لاطلاق الجهاز عام 2016 وهذا العناوين هي.

العاب PSVR ضمن العاب البلس المجانية

  • The Walking Dead: Saints & Sinners
  • The Persistence
  • Until You Fall

سوني اكدت ايضا ان العمل ما زال مستمر على الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي PSVR 2 والتي لم تحصل حتى الان على موعد اطلاق لكن اكدت لنا الشركة انها ستضمن تقديم تجربة انغماس في عالم الالعاب لم نحصل عليها من قبل وذلك من خلال استخدام تقنيات مبتكرة جديدة مشابه للتقنيات التي رايناها في وحدة التحكم DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5.

ايضا من اهم المميزات التي كنا ننظر اليها في الجيل الجديد من نظارات بلايستيشن للواقع الافتراض هي التوصيلات والكوابل التي وعدت سوني بالتخلص منها وجعل استخدام المنصة سهل وغير معقد.

حتى ان يتم الكشف عن الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي PSVR 2 يمكنك التمتع بباقة الالعاب الجديدة التي ستكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء القادم 2 نوفمبر ضمن باقى العاب بلايستيشن بلس الشهرية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى