عرض جديد للعبة Silent Hill Ascension خلف الكواليس وتفاصيل جديدة

تعتبر لعبة Silent Hill Ascension أولى تجارب السلسلة التفاعلية من تطوير من استديو Genvid Entertainment وبالتعاون مع شركة كونامي، تعتمد بشكل أساسي على البث وتتيح للجمهور اتخاذ القرارات الحاسمة.

تركز أحداث Ascension على عدد من الشخصيات الرئيسية المختلفة في مواقع مختلفة حول العالم والتي تواجه تهديدات فريدة من جميع أنواع الرعب والوحشية، وسيسمح لمجتمع اللاعبين بتحديد مصيرهم، مع اتخاذ القرارات الجماعية التي تؤثر على نتيجة القصة.

قبل لحظات قليلة ونقلاً عن شبكة IGN العالمية، ظهر أعضاء الفريق الإبداعي وراء لعبة الرعب SILENT HILL: Ascension، بما في المدير الابداعي لاستديو Genvid الذي شاركنا بعض أفكاره حول اللعبة وكيف أنها ستكون التجربة التفاعلية التي اعتبرها الثورة المقبلة في للعرض التلفزيوني، ونظريته في جمع جمهور الألعاب والتلفاز في مجتمع واحد، وكذلك الملحن الذي يعمل عليها cEvin Key بالإضافة الى العديد من المطورين الآخرين الذين يعملون على تطوير اللعبة، وكما ترون بالأسفل ظهرت بعض اللقطات الجديدة، مع العديد من التفاصيل.

نذكر متابعينا أن تطوير اللعبة يعمل عليها كل من استديو Genvid وهي شركة أدوات برمجية تعمل على اللعبة، بالتعاون أيضاً مع استديو Behaviour Interactive و Bad Robot Games وكذلك استديو dj2 Entertainment، وأخيراً الناشر الياباني شركة كونامي.

في وقت سابق، تحدث Jacon Navok، الرئيس التنفيذي لاستوديو Genvid Entertainment، على تويتر وقال إن كل بث في اللعبة سيكون مرتبطًا بقرار من اللاعبين أو المشاهدين سوف يؤثر على القصة، حيث سيتمكن أولئك الذين يسجلون الدخول مرة واحدة يوميًا من رؤية كل قرار متاح خلال الـ 24 ساعة القادمة، بينما سيتم أيضًا عرض بعض القرارات الهامة للغاية بشكل مسبق.

وسيتم اتخاذ القرارات بشكل أساسي من قبل المشاهدين أو اللاعبين في الوقت الفعلي من خلال المواقف التفاعلية السريعة، أما أولئك الذين لا يستطيعون تسجيل الدخول كل يوم سيكونون مؤثرين على نتيجة القصة من خلال المشاركة في ألغاز المجتمع، والتي يمكن لعبها بالوتيرة التي تناسبك، وسيكون بالإمكان أرشفة جميع البثوث التي فاتتك وبذلك ستتمكن من معرفة كل ما فاتك من قبل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button