حجم كل كوكب في Star Wars Outlaws سيعادل 3 مناطق من ألعاب AC Odyssey

يوبي سوفت تؤكد..

كشفت شركة Ubisoft الشهر الماضي عن لعبتها الجديدة التي تقع في عالم حرب النجوم وهي Star Wars Outlaws. اللعبة بدت واعدة للغاية واليوم نحصل على المزيد من معلومات الجديدة بشأنها.

عندما نتحدث عن أي لعبة من عناوين حرب النجوم، ستعلم تمامًا أنك ستخوض مغامرات مع كواكب بأحجام هائلة. وحول هذا الأمر، تحدث Julian Gerighty المخرج الإبداعي للعبة Star Wars إلى مجلة Edge كاشفًا عن حجم اللعبة وما يمكن توقعه منها عندما تصدر في شهر أكتوبر.

المخرج أعطانا لمحة عن حجم خريطة ومحتوى اللعبة بدون التحدث بشكل مباشر عنها. حيث قارن كواكبها وأحجامهم بالمناطق في ألعاب Assassin’s Creed من نفس الشركة Ubisoft وصرح بالآتي:

“قد يكون حجم الكوكب الواحد في لعبة SWO يعادل منطقتين أو ثلاثة مناطق من لعبة Assassin’s Creed Odyssey. حجم اللعبة سيكون مناسبًا وتوقعات اللاعبين وهذا ما فكرنا به منذ البداية.”

لعبة Outlaws ستحتوي على الأقل حتى الآن على ثلاثة كواكب تم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال إحدى العروض المغلقة التي تسنى لنا حضورها، وهم كوكب Kijimi وكوكب Tatooine وأخيرًا كوكب Akiva. المخرج أكد أن اللعبة ستكون ذات عالم مفتوح وكبير جدًا سيرضي شغل اللاعبين.

خلال المقابلة أيضًا تحدث Gerighty أيضًا عن منطقة فضاء العالم المفتوح التي سيتمكن اللاعبون من استكشافها. مؤكدًا أنها بحد ذاتها منطقة كاملة ومحتوى تم العمل عليه بشكل منفصل، أي أنها لن تكون عبارة عن مكان للتنقل خلاله فقط بل أكثر من ذلك.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button