بشكل مفاجئ.. أكثر من 200 ألف لاعب نشط في خوادم العاب Call of Duty القديمة

حماس كبير وسط عشاق السلسلة...

شركة Activision Blizzard تستعد بكل نشاط وهمة للحظة الاندماج مع مايكروسوفت التي اصبحت وشيكة، وفي الفترة الأخيرة تم تحديث خوادم ألعاب Call of Duty القديمة على منصات Xbox 360 و Playstation 3 مما أدى إلى زيادة هائلة في شعبية هذا الجيل من سلسلة كول أوف ديوتي.

وفقًا لما تم رصده من قبل Insider-Gaming كانت ألعاب COD التي حظت بتحديث جديد للخوادم هي Modern Warfare 2 التي صدرت في عام 2009 بجانب Black ops التي صدرت في عام 2010. الأمر يبدو واضح جدًا ويرينا نية الشركة في إضافة معظم هذه الالعاب وباقي العاب السلسلة إلى خدمة Xbox Game Pass بعد اتمام عملية الاستحواذ بالكامل حتى يتمكن جميع المستخدمين من تجربة هذه الألعاب مجددًا بعد إضافتهم للخدمة.

وفقًا لحساب Modern Warfare II Informer على تويتر، أنه في 15 يوليو حظت لعبة Call of Duty: Black Ops بأكثر من 100 ألف لاعب نشط، وهي في الحقيقة نتيجة جيدة جدًا، وكشفت تقارير أخرى عن تخطي الرقم الإجمالي لكل الألعاب القديمة المحدث خوادمها مؤخرًا لـ 200 ألف لاعب، وإن دل هذا على شيء فهو يدل على حماس كبير من الجماهير حيال إتمام الصفقة من جانب جمهور أكسبوكس.

الجدير بالذكر، سلسلة COD بعد الاستحواذ رسميًا لن تكون حصرية على منصات Xbox بل ستصدر على منصات بلايستيشن لمدة 10 سنوات، لكن باقي ألعاب الشركة ستكون حصرية حسبما زعمت المصادر هذا لأن العقد نفسه لا يشمل إلا Call of Duty مما يجعل مايكروسوفت حرة مع باقي ألعاب أكتيفيجن بليزارد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button