هل غيرت كونامي تصميم شخصية بطل Silent Hill 2 Remake جيمس سندرلاند؟

في ظل الغموض الذي يكتنف موعد صدور لعبة الرعب النفسي والبقاء المنتظرة Silent Hill 2 Remake والجدل الذي أحدثه العرض الأخير للعبة، اكتشف أحد اللاعبين أن تصميم الشخصية الرئيسية “جيمس سندرلاند” قد تغير عن ما تم استعراضه سابقًا. فهل السبب هو أن المطور قد استمع لآراء اللاعبين؟

لعبة الرعب النفسي Silent Hill 2 Remake ستكون من تطوير فريق Bloober Team الذي قدم لنا ألعاب رعب مثل Layers of Fear و The Medium، وستقوم شركة كونامي اليابانية المالكة للعنوان بنشره.

تم استعراض اللعبة في أكثر من مناسبة ولكن رغم أن الخبر كان سعيدًا للغاية للاعبين بعودة اللعبة بنسخة الريميك، الا أن تصميم الشخصية الرئيسية جيمس سندرلاند لم يعجب عدد من اللاعبين “وتحديدًا اللاعبين الجدد” لكن يبدو أن أصوات الانتقادات التي طالبت بالتعديل على شكل الشخصية قد علت بشكل مؤثر.

وجد أحد اللاعبين عبر Reddit الصورة التي تشاهدونها أدناه الشخصية الرئيسية مع تصميم جديد مختلف قليلًا عن الذي شاهدناها في عروض اللعبة، قائلًا بأن صفحة اللعبة عبر Steam قد قامت بتغيير الصورة القديمة ووضع هذه الجديدة بدلًا منها.

التعديل على شكل الشخصية لا يزال أمرًا غير مؤكد بشكل قاطع، وذلك لأن بطل اللعبة “جيمس سندرلاند” قد يظهر بشكل مختلف بناءً على الحالة النفسية والضغوطات التي يمر بها في رحلته المرعبة والمميتة أو ربما بحسب كيفية ظهور الشخصية سواء في عرض CJ أو من داخل محرك اللعبة، أو ربما النسخة القديمة من اللعبة كما أشار أحد المطورين، فلا شيء مؤكد أو رسمي حتى الآن.

Silent Hill 2 Remake

لم يعلق فريق Bloober Team بعد على هذا الأمر ولكن إذا حدث وتم تغيير تصميم الشخصية الرئيسية في الريميك القادم فقد يكون أمرًا جيدًا خصوصًا وأن تعليقات اللاعبين عبر Reddit عندما أرفق اللاعب اكتشافه أعجبهم التصميم الجديد كثيرًا.

اللعبة لا تمتلك تاريخ إطلاق محدد حتى الآن للأسف، ولكن العديد من المصادر كانت قد أكدت بأننا سنراها في وقت ما من العام الجاري، فهل أعجبكم التصميم الجديد لشخصية جيمس أعلاه متابعينا؟ شاركونا في التعليقات..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button