تحديث جديد لنظام بلايستيشن 5 متاح الان للتحميل، اليكم خصائصة..

جاء الان وقت تحديث نظام بلايستيشن 5 الخاص بك.. حيث اصدرت سوني اليوم تحديث جديد للجهاز لا يجلب مع الكثير كونه تحديث جانبي.

التحديث الجديد الذي اصبح متاح الان للتحميل يبلغ في الحجم اكثر من 1 جيجا بقليل، بينما يحمل الرقم التسلسلي 23.01-07.60.00. لكن في حال اردت ان تعرف رقم التحديث من حيث القراءة الاعتيادية فهو التحديث 7.60.

ماذا يجلب تحديث نظام بلايستيشن 5 الجديد؟

  • تحديث النظام الجديد يعمل على تحسين استقرار النظام

هذا ما كشفت عنه سوني من خلال المعلومات المرافقة للتحديث، حيث لن يكون هناك اي تغيرات او تعديلات او اضافات على النظام الحالي. رغم ذلك، سيكون التحديث اجباري وليس اختياري في حال كنت ترغب في الدخول الى خدمات الشبكة واللعب عبر الانترنت.

ايضاً، الملفت في هذا التحديث انه لا يحتوي هذه المرة على تحديث لوحدة التحكم DualSense كما اعتدنا في التحديثات السابقة.

الشهر الماضي، اصدرت سوني ايضاً تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 والذي حمل رقم 7.40 حيث جاء ايضا من اجل اصلاح بعض المشاكل وتحسين اداء النظام.

  • لقد قمنا بتحسين أداء برنامج النظام واستقراره.
  • لقد قمنا بتحسين الرسائل وقابلية الاستخدام على بعض الشاشات.

تستمر سوني في اصدار التحديثات الصغيرة التي تحاول من خلالها سد بعض الثغرات الامنية او تحسن اداء النظام. بعد ان اصدرت التحديث الكبير 7.00 الذي جلب معه عدة وظائف وخصائص جديدة للنظام ابرزها دمج منصة ديسكورد.

في هذه الاثناء نحن نقترب بشكل سريع من التحديث 8.00 الذي يتوقع ان يصل قبل نهاية هذا العام، وكالمعتاد نتوقع ان يتضمن التحديث الكثير من الوظائف والاضافات الجديدة التي ستحسن تجربة المستخدم.

سوني اكدت في عدة مناسبات انه ما زال في جعبتها الكثير من الخصائص والميزات التي تم جدولتها من اجل اضافتها الى نظام تشغيل بلايستيشن 5 من خلال التحديثات المستقبلية.

ما زال مالكي اجهزة بلايستشن 5 ينتظرون المزيد من سوني في التحديثات القادمة ابرزها خاصية التشغيل السريع للالعاب المفتوحة Quick Resume التي تمكن المستخدم من التنقل السريع بين عدة العاب في نفس اللحظة دون الحاجة لاعادة تشغيلها من البداية.

ايضاً نتوقع ان تقدم سوني المزيد من الخصائص المبتكرة الجديدة التي يمكن ان تحسن تجربة اللعب والاستخدام.

في هذه الاثناء، وفي حال كنت تريد ان تحصل على ليلة خميس ممتعة من خلال اللعب مع اصدقائك عبر الاونلاين، فننصحك بأن تتوجه مباشرة الى جهازك الان وبدء تحميل التحديث.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button