كل ما تريد معرفته عن DIABLO IV الموسم الأول موسم الوحوش الغلولة متاح الآن

أبواب الجحيم مرة أخرى مع حلول الموسم الاول من Diablo IV. حان الوقت لشحذ اسلحتك، وتسخير القوى المظلمة، واستحضار الحماس لقتل الشياطين، حيث يتيح لك الموسم الجديد اكتشاف مغامرات جديدة وقوى جديدة يمكن للجميع اتقانها. استعد للغوص في تجربة ممتعة للغاية، بينما نتعمق في كل ما تحتاج إلى معرفته حول الموسم الأول من. Diablo IV

ظهور تهديد جديد في الموسم الأول Diablo IV

تظهر قوى غريبة ومثيرة للقلق تزعج مخلوقات السانكشواري وتخلق الفوضى في جميع أنحاء الأرض. الفساد بدأ في الانتشار، والوحوش الغلولة تجوب الأرض بحرية، مهاجمة الأرواح البريئة بشكل عشوائي. وفي وسط هذه الاضطرابات، يتردد اسم ليليث باللوم. وينضم إلينا شخصية جديدة، كورموند، الكاهن السابق لكاتدرائية النور، والذي سيساعد اللاعبين في البحث والقضاء على هذه الوحوش الغلولة التي تتجول في جميع أنحاء الأرض بحثاً عن فرائسها الجديدة.

حارب الخطر المنتشر واجمع عناصر جديدة

استعد للشروع في مغامرة مثيرة تجول خلالها عبر المناظر والأجواء المليئة بالشر في السانكشواري، حيث ستظهر الأبراج المحصنة الجديدة لهذا الموسم والأنفاق الخبيثة في أي مكان يسوده الفساد. في هذه البيئة القاسية، ستجد الفرصة لهزيمة الوحوش واستخراج قلوبها، وهي الخطوة الحاسمة لطرد هذه المخلوقات للأبد. إذ أن القوة الملتوية التي تكمن في هذه الوحوش موجودة في قلوبها، ويمكن تسخيرها كأداة قوية في معركتك. هناك أربعة قلوب خبيثة يمكن ترويضها واستخدامها لصالحك. ولكل منها خصائص فريدة وقوتها الخاصة ومكافآتها المميزة، بالإضافة إلى لونها المعبر. بإمكانك حبس هذه القلوب وإدخالها في الخواتم والتمائم التي تحتوي على مقابس. وعند أسر القلوب، ستضيئ المقابس بنفس لون القلب المحتجز. ولكن يجب عليك الاختيار بحكمة، لأنك تستطيع تجهيز ثلاثة منها فقط في وقت واحد.

أطلق العنان لغضبك على رئيس عالم السانكشواري الجديد

لإنهاء الفساد مرة واحدة وإلى الأبد، يتعين عليك هزيمة فارشان الغلول، رئيس عالم السانكشواري الجديد، الذي يمكن العثور عليه كامناً في أعماق الأنفاق الخبيثة. ستساعد خيارات اللعب الجديدة في تحقيق الانتصار، بالإضافة إلى ستة عناصر فريدة جديدة وسبع جوانب أسطورية جديدة جاهزة للاكتشاف، مما يوفر فرصًا جديدة لإنشاء آليات فريدة تعزز نقاط القوة لكل لاعب.

أسلوب اللعب

تتيح لك المواسم في اللعبة إمكانية تخصيص الشخصيات وتطوير قوتها بطرق جديدة ومبتكرة. بينما يواجه اللاعب تحديات اللعبة إلى النهاية، يتعين عليه اجتياز عدة فصول والحصول على مكافآت مذهلة من خلال نظام أهداف مجزي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعب جمع الهدايا عبر إكمال كل فصل للتقدم في بطاقة المعركة. اللاعب يملك أيضًا الخيار بين جمع المكافآت من خلال اللعب العادي، أو اختيار تخطي المستويات. وفي كلتا الحالتين، يتم جني المكافآت المرتبطة بكل مستوى من مستويات بطاقة المعركة، مما يزيد من التحدي والتشويق أثناء تجربة اللعب.

البدء بشخصية جديدة لا يعني بالضرورة العودة إلى الصفر. بل، على العكس، ستتمكن من نقل ما اكتسبته سابقاً أثناء اكتشاف الخرائط وكذلك نقل المزايا التي حصل عليها لاعبو مذابح ليليث. إذا قمت بفتح المطية، فستتمكن من استخدامها فورًا بشخصيتك الجديدة. ومع انتهاء كل موسم، سيتم ترحيل جميع الشخصيات إلى العالم الأبدي، مما يتيح لك الوصول الدائم إلى أبطالك الشجعان.

قاتل وفقاً لمهارتك

تقدم بطاقة المعركة فئة مجانية، مما يضمن للجميع تسريع تقدم لاعبهم باستخدام معززات الموسم. أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مكافآت أكبر، يمكنك تصفح الفئة المدفوعة للحصول على العناصر التجميلية الحصرية التي تجسد جوهر الوحوش الغلولة. استعد لرحلة مثيرة، مزودة بدروع جديدة آسرة، وأسلحة قوية، وحوامل مهيبة، كلها مستوحاة من قوى الظلام الكامنة. فجهز نفسك، أيها المحارب الشجاع، لأن الوحوش الغلولة تنتظر في أعماق السانكشواري. عزز عزيمتك، واجمع حلفائك، وانطلق في قلب الظلام. فمصير السانكشواري يقع على عاتقك، وفقط من خلال تصميمك الثابت يمكن تحرير العوالم من قبضة الفساد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button