النسخة الفيزيائية المسربة من Armored Core 6 تكشف عن تفاصيل طور اللعب الجماعي

بدأت النسخة الفيزيائية الملموسة من لعبة Armored Core 6 تتسرب في الأسواق العالمية قبل شهر تقريبًا من إطلاقها. ولكن هذه النسخة كشفت عن بعض المعلومات التي تتعلق بدور اللعب التعاوني في اللعبة.

نشر Ziostorm1 على تويتر صور الجديدة مسربة لصندوق القرص الخاص بالنسخة الفيزيائية من لعبة Armored Core 6، حيث يشير إلى أن اللعبة يمكن أن تحتوي على 2-6 لاعبين في طور اللعب الجماعي متعدد اللاعبين، بالإضافة إلى 3 لاعبين كمتفرجين. يأتي التسريب قبل أيام فقط من الحظر الإعلامي للعبة، والذي من المقرر إصداره يوم الثلاثاء، الموافق لتاريخ 25 يوليو.

لسوء الحظ، لم تتمكن المصادر التي لعبت اللعبة من التحقق مما إذا كانت اللعبة ستكون متعددة اللاعبين أم لا، ولكن من المفهوم أن وسائل الإعلام قد قامت بالتجربة اللعبة لعدة ساعات قبل ما يقرب من أسبوعين.

في حين أن From Software لم تصدر بعد أي إعلانات فيما يتعلق باللاعبين المتعددين الخاصة باللعبة، فإن الافتقار إلى التغطية الإعلامية لمثل هذا التسريب الكبير جدير بالملاحظة حيث يشير إلى أنه يتمتع بالمصداقية (بسبب الحظر).

في كلتا الحالتين، يجب أن نحصل على بعض التأكيد الرسمي في الأيام القادمة. يذكر أن Armored Core VI: Fires of Rubicon هو أول جزء في السلسلة سيتم إطلاقه منذ عام 2013.

من المقرر إطلاق Armored Core 6: Fire of Rubicon في 25 أغسطس 2023 على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X | S و PC.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button