لعبة Need For Speed جديدة تحت التطوير حسب احد المصادر..

رغم إطلاق Need For Speed Unbound العام الماضي إلا أن هذا لم يمنع فريق التطوير من العمل على جزء جديد. لم يتم الاعلان حتى الان عن ذلك، لكن من خلال شاغر وظيفي من المطور يشرح فيه أنه سيأخذ السلسلة إلى مستوى جديد من خلال حاجته إلى مطور لينضم للفريق.

شركة EA احتضنت الفريق الذي يعتبر الأب الروحي لسلسلة Need For Speed ليعيدها لمسارها الصحيح. ولكن يبدو أن هذا الأمر يتطلب جهد ووقت ليتم بالشكل المطلوب. الفريق أطلق العام الماضي لعبة Unbound التي تم التسويق لها بشكل هادئ وحظيت باستقبال جماهيري متواضع.

حاليًا ينوي فريق Criterion Games الذهاب بالسلسلة إلى مرحلة مختلفة تمامًا، فمن خلال شاغر وظيفي جديد طلب الأستوديو “مصمم عالم” بخبرة متوسطة ليساهم في هذا الأمر. إليكم ما يقوله الوصف الوظيفي كالآتي:

“مع تاريخ فخور بالعمل على العناوين المحببة بما في ذلك Battlefield و Star Wars Battlefront و Burnout، نحن الآن نتحدى اتفاقيات نوع السباق لنقل عنوان Need For Speed ​​إلى المستوى التالي.”

الشخص الذي سيشغل هذه الوظيفة سيساهم في بناء عالم مفتوح حيوي ومليء بالأنشطة أو كما ذكر الأستوديو. هذا هو المشروع الخامس الذي سيعمل عليه فريق Criterion من سلسلة NFS. حيث يذكر أن أول جزء عمل على تطويره الفريق من السلسلة كان Hot Pursuit الذي صدر في عام 2010 وأصبح بعدها مسؤولًا عن سلسلة Burnout الشهيرة.

هناك إشاعات أخرى ظهرت أيضًا تقول أن ريميك Most Wanted قيد التطوير بحسب تلميح من ممثل صوتي النسخة الأصلية على أن يصدر العام القادم. برأيكم ما هو مستقبل السلسلة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button