الاخبار

لعبة BioShock 4 كانت تحت التطوير منذ عام 2017..

يوم الامس و رسميا تم الاعلان عن وجود جزء جديد من سلسلة BioShock ربما يكون BioShock 4 تحت التطوير على ان يصدر في وقت مان من الاعوام القادمة, و لكن متى تم بدأ العمل عليه و ما هي تفاصيله تابعوا معنا ادناه كل ما يخص  العنوان القادم من هذه السلسلة الرائعة.

بداية العمل الحقيقية على الجزء الجديد من سلسلة BioShock كانت في عام 2015 حيث قام فريق التطوير بوضع اللمسات الاولية على المشروع و من ثم عادوا للعمل عليه بشكل مكثف و رسمي في عام 2017 ليعتبر هذا العام هو العام الفعلي الذي بدأ فيه الفريق بتطوير اللعبة.

محرري موقع Kotaku تحدثوا مع اشخاص لهم علاقة قوية مع تاريخ هذه السلسلة مؤكدين ان الجزء الجديد و الرابع لن يطلق عليه اسم Bioshock 4 بل Parkside, ايضا قالو ان المشروع كاد ان يواجه الالغاء بسبب مشاكل داخلية حصلت داخل شركة 2K و لكنها سرعان ما عادت في عام 2017 للعمل عليه من جديد عبر توظيف كادر كامل من الموظفين.

مطوري BioShock الجديد هم عبارة عن مجموعة متنوعة من المطورين يملكون الخبرة في العاب Call of Duty و سلسلة العاب Mafia و اخيرا سلسلة Left 4 Dead, و قد تعمدت 2K احضار مجموعة متنوعة من المطورين ذو خبرات و كفاءات عالية لانها تنوي ان تطلق اللعبة القادمة على اعلى مستوى ممكن.

اخيرا, لا تتوقعوا بأن يتم اطلاق لعبة Bioshock 4 في العام القادم و لا الذي يليه لان شركة 2K اكدت انها لن تصدر في اي وقت قريب و قد تكون مخصصة للجيل القادم في منتصفه, ما هي توقعاتكم انتم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock