خطوات الحصول على بطاقة Messi المجانية في حدث eFootball 2023 Mobile

محبي اللاعب Lionel Messi لديهم هدية مجانية تقدما لهم eFootball 2023 Mobile استعداداً لاطلاق حدث جديد.

الحدث الجديد سيركز على رحلة البطل الارجنتيني ليونيل ميسي من خلال كبرى دوريات كرة القدم العالمية. بينما قرر الاخير الانتقال الى Inter Miami لقضاء الفترة الاخيرة في مسيرته العريقة والتي تمتد لعامين. بهذه المناسبة تطلق كونامي حدث جديد داخل لعبة كرة القدم تحت اسم “Messi’s New Journey”.

الحدث الجديد سينطلق ابتدأ من يوم 20 يوليو الجاري وحتى 24 اغسطس القادم من هذا العام. وهنا في هذا التقرير سنشاركك طريقة الحصول على بطاقة ميسي المجانية في eFootball 2023 Mobile.

كيف تحصل على بطاقة ليونيل ميسي في eFootball 2023 Mobile؟

يمكنك الحصول على بطاقة ليونيل ميسي عند تسجيل الدخول الى اللعبة خلال الفترة المذكورة والتي تمتد لـ 34 يوم. خلال هذه الفترة وبمجرد دخولك الى اللعبة ستحصل على بطاقة لميسي بتصنيف 87 ولكن يمكن توسيعها الى تصنيف 96.

هذه البطاقة المميزة ستكون متاحة في صندوق البريد inbox الخاص بك من اليوم الذي يتحصل عليها فيه وحتى يوم 28 اغسطس. سيتوجب عليك استخدامها خلال هذه المدة والا فسوف تصبح منتهية الصلاحية بعد هذا التاريخ.

ستكون هناك بعض الاهداف المحددة زمنياً لحدث “رحلة ميسي الجديدة” والتي ستستمر من 20 يوليو 2023 الى 24 اغسطس 2023. سيكون هناك هدف مختلف لكل فترة من الحدث. يمكن للاعبين التحقق من هذه الأهداف لكل فترة باتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة 1: قم بتشغيل اللعبة واختر مهمة Mission من القائمة العلوية.
  • الخطوة 2: قم باختيار المهام Objectives.
  • الخطوة 3: قم الان باختيار Messi’s New Journey.

سيتوجب عليك اظهار بطاقة ليونيل ميسي المجانية هذه في eFootball 2023 Mobile Dream Team أثناء المشاركة في فعاليات Tour and Challenge لاكمال هذه الأهداف وكسب المكافأت. وعند اكمال جميع الاهداف Objectives من خلال هذه البطاقة فسوف تحصل على 80,000 GP و 20,000 Exp.

free Lionel Messi car in eFootball 2023

نذكر بأنه ما زال بإمكانك الحصول على بطاقة ليونيل ميسي الاساسية في eFootball 2023 Mobile مقابل 740.000 GP. لا يزال ليونيل ميسي مدرج في قائمة RWF لـ PSG في الدوري الفرنسي.

اتيبع الخطوات التالية من اجل الوصول الى البطاقة

  1. توجه إلى قائمة اللاعبين القياسية
  2. وقم بتصفية بحثك باستخدام اسم النادي (Paris Saint-Germain)
  3. دوري (Ligue 1 Uber Eats)
  4. جنسية اللاعب (الأرجنتين)
  5. مركز اللاعب (RWF)

كشفت كونامي مؤخراً عن بعض تفاصيل تحديث eFootball رقم 3.0.0 الذي من المفترض ان ينقل اللعبة الى نسخة العام القادم 2024. بينما شاركتنا بعض التفاصيل الاخرى المتعلقة بالانتقالات واللاعبين واخيراً موعد الاصدار.

سيتم اطلاق التحديث الذي سينقل اللعبة من eFootball 2023 إلى eFootball 2024 ابتدأ من الفترة ما بعد منتصف شهر اغسطس (8) وبداية سبتمبر (9) من هذا العام 2023. يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال هذا التقرير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button