الكشف عن المدة اللازمة لإنهاء قصة لعبة Mortal Kombat 1..

هذا العام سنشهد إطلاق ثاني لعبة من نوع القتال للجيل الجديد وهي Mortal Kombat 1، الريبوت المنتظر والذي يعد حتى الآن بتقديم محتوى مميز منقسم على جميع عناصر اللعبة. مخرج اللعبة أطلعنا عن المدة اللازمة لإنهاء قصة اللعبة.

مطوري الألعاب القتالية لا يهتمون بطور القصة في ألعابهم بالشكل الكافي مثل باقي أطوار اللعب. لكن سلسلة مورتال كومبات كانت تركز عليه وتعده بمثابة تقليد مع كل إصدار من السلسلة، وهذه القاعدة لن تتغير مع إطلاق لعبة Mortal Kombat 1 والتي يبدو أنها ستقدم طور قصة معتاد للأجزاء السابقة.

قام أحد المعجبين بسؤال Ed Boon مبتكر سلسلة Mortal Kombat عبر تويتر حول مدة طور القصة الخاصة بلعبة MK1، وقد جاءت إجابة “إد” بأنه سيكون مماثل لطور القصة بلعبة Mortal Kombat X وبطبيعة الحال للعبة Mortal Kombat 11، أي حوالي 5 إلى 6 ساعات. ولكن من الممكن أن يصل إلى 16 ساعة لعب في حالة تضمين محتوى اختياري.

يذكر أن آخر عروض اللعبة كشفت عن عودة شخصيات Ermac المحبوب من قبل اللاعبين، بهذا يصبح لدينا 5 شخصيات نينجا من أصل 6 وبالتالي ننتظر شخصية Reptile ليكتمل عدد شخصيات النينجا في لعبة واحدة في السلسلة، وهذا لم يحدث منذ مدة طويلة.

كذلك تم الكشف عن قدوم شخصية Omni Man للعبة يرافقها أيضًا Homelander و Takeda و Quan Chi. وهذه هي فقط الدفعة الأولى من المقاتلين الإضافيين حيث أننا سنستقبل المزيد بعد الإطلاق.

اللعبة ستصدر في التاسع عشر من شهر سبتمبر القادم هذا العام على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button