مبيعات لعبة Remnant 2 تصل مليون وحدة في أول أسبوع من إطلاقها..

أعلن فريق Gearbox مطور لعبة Remnant 2 عن وصول مبيعاتها إلى مليون نسخة عالميًا بعد أسبوع واحد فقط من إطلاقها. وهذا بالطبع نجاح هائل يحسب للعبة كونها صدرت على أجهزة PS5 و PC و Xbox Series فقط.

لعبة Remnant 2 صدرت في الخامس والعشرين من شهر يوليو الماضي. وهي لعبة من منظور الشخص الثالث وتعتبر متممة لجزئها الأول الذي حصد مراجعات إيجابية للغاية.

المدير التنفيذي للأستوديو David Adams شكر اللاعبين على دعمهم المتواصل للفريق بالسلسلة بشكل عام قائلًا ما يلي ذكره:

“لكل من ساعدنا في تحقيق هذا الإنجاز المذهل، شكرًا لك على دعمك الثابت. لقد كانت رحلة امتدت لعدة سنوات ولم يكن من الممكن أن نكون أكثر سعادة لرؤية المشجعين يقضون مثل هذا الوقت الرائع بلعبة وضعنا فيها قلوبنا وروحنا “.

أضاف رئيس الشركة David بقوله أن نجاح Remnant 2 تجاوز توقعاتهم. وكنتيجة تجارية وحاسمة، هم فخورون جدًا بفريق Gunfire والجميع في Gearbox Publishing الذين جلبوا هذا العنوان إلى الحياة. أيضًا وجه ديفيد رسالة إلى المعجبين الجدد الذين انضموا إلى مجتمع اللعبة في الأسبوع الماضي وقال أنه يسعد بانضمامهم إلى اللعبة في هذه الرحلة الرائعة.

تقييمات اللعبة كانت إيجابية، حيث حصدت عبر موقع IGN تقييم 9 من 10 وقيل أنها بأنها تتمة ثورية لجزء أول جميل، ولكن الجزء الثاني أجمل بمراحل كثيرة. هل قمتم بتجربة اللعبة وشرائها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button