لعبة Exp: War Trauma.. رعب واقعي قد يغير من مفهوم ألعاب الرعب

أعلن فريق Cortez Productions عن لعبته الجديدة من نوع الرعب الواقعي ومن منظور الشخص الأول Exp: War Trauma. اللعبة مطورة باستخدام محرك الرسومات المذهل Unreal Engine 5.

وفقًا للمطورين، لعبة EXP: War Trauma لها قصة خيالية مستوحاة من بعض الحقائق التاريخية من الحرب العالمية الثانية. حيث سيتولى اللاعبون دور “كريجر”، وهو جندي الحرب العالمية الثانية المصاب بصدمة نفسية. مع تقدمهم خلال التجربة، سيكتشف اللاعبون المزيد عن تاريخه وصدماته وما حدث له.

على الرغم من عدم وجود وقت محدد لإطلاق اللعبة، إلا أن هناك نسخة تجريبية من اللعبة قابلة للتحميل الآن. سيلاحظ اللاعبون أن البيتا التجريبية فيها نظام لعب متكرر ولكن هذا الأمر لا يمثل النسخة النهائية من اللعبة.

في النسخة التجريبية سيكون اللاعب شبه عاجز، وسلاحك الوحيد هو ذكائك. سيستكشف اللاعبون شقة غامضة وغريبة مع العديد من الألغاز. لذلك الديمو هو عبارة عن محاكاة للمشي.

يدعي مطوري اللعبة في فريق Cortez Productions أن النسخة الكاملة ستحتوي على سيناريوهات من الحرب العالمية الثانية بميكانيكا فريدة. لذلك سيتوجب علينا الإنتظار أكثر لنرى المزيد من المعلومات والعروض التوضيحية في المستقبل الذي نأمل أن يكون قريب.

يمكنك تحميل الديمو للعبة من خلال متجر Steam. كما يمكنك أيضًا مشاهدة مقطع فيديو أعلاه، يحتوي على 17 دقيقة من لقطات اللعب التي ستمنحك فكرة أفضل عن اللعبة قبل تجربتها. 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button