لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 بدت وكأنها مشاهد بصرية حقيقي في كل مرة يتم استعراضها منذ الإعلان عنها في عام 2019. ولكن على الرغم من أنها تبدو بالتأكيد واحدة من أفضل الألعاب البصرية، لكن يبدو أن ذلك سيأتي على حساب الأداء بطريقة قد لا يسعد بها الكثيرون.
في تقرير تم نشره مؤخرًا، كشفت شبكة GamePro الألمانية أن لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 ستعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية على اجهزة Xbox Series X/S. على الرغم من أن الذين سيلعبون اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي سيكونون قادرين بوضوح على تحسين الأداء، إلا أنه لن تكون هناك أوضاع رسومات أخرى متاحة على الكونسول. وفقًا لمدير VFX Mark Slater-Tunstill، يعود هذا إلى رغبة Ninja Theory في تحقيق إحساس “سينمائي” أكثر للعبة، على غرار الأفلام التي تقتصر على 24 إطارًا في الثانية.
نحن متفهمون جدًا لتجربة Hellblade 2 الفريدة من نوعها، ومنذ ظهور العنوان في الصناعة ونحن مؤمنون بأنه شيء فريد ومختلف من نوعه، حيث يفضل المطور تجاربًا قصصية سينمائية قصيرة عن ألعاب ضخمة يبلغ عمرها 100 ساعة أو شيئًا من هذا القبيل.
في الآونة الأخيرة، ظهر أيضًا أن مؤسس Ninja Theory والكاتب والمخرج المخضرم “تميم أنطونيادس” قد غادر الاستوديو بالتزامن مع اقتراب إطلاق “هيلبليد 2″، لكن سيتم إطلاق Senua’s Saga: Hellblade 2 لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي في 21 مايو. وسيكون إصدارًا رقميًا فقط بسعر 49.99 دولارًا.
قلتها مراراً وتكراراً.. المبالغة بالجرافيكس هي سبب دمار الألعاب من منتصف جيل بلايستيشن 3 واكس بوكس 360
يا حبيبي اذا تبي توصل الألعاب لهذا الوضوح وتعطينا تجربة سينمائية روح انتج فيلم وانتهينا وبيكون أوفر لك من اللعبة لأن الألعاب تتطلب السلاسة أكثر الوضوح
(ثلاثية فيبل كانت وما زالت من أجمل تجاربي بتاريخ الألعاب بالرغم من ان توجهها الفني مضحك والجرافيكس أقل من عادي)
ستارفيلد وفلايت سيميوليتر هم الاستثناء الوحيد بسبب حجم العالم وكثرة تفاصيله وتعدد نشاطاته أما باقي الألعاب لم ولن أعذرها أبداً