لعبة Hellblade 2 ستعمل بـ 30 إطار في الثانية على Xbox Series X/S، إليك السبب!

المطور يريد إيصال الشعور السينمائي

لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 بدت وكأنها مشاهد بصرية حقيقي في كل مرة يتم استعراضها منذ الإعلان عنها في عام 2019. ولكن على الرغم من أنها تبدو بالتأكيد واحدة من أفضل الألعاب البصرية، لكن يبدو أن ذلك سيأتي على حساب الأداء بطريقة قد لا يسعد بها الكثيرون.

في تقرير تم نشره مؤخرًا، كشفت شبكة GamePro الألمانية أن لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 ستعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية على اجهزة Xbox Series X/S. على الرغم من أن الذين سيلعبون اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي سيكونون قادرين بوضوح على تحسين الأداء، إلا أنه لن تكون هناك أوضاع رسومات أخرى متاحة على الكونسول. وفقًا لمدير VFX Mark Slater-Tunstill، يعود هذا إلى رغبة Ninja Theory في تحقيق إحساس “سينمائي” أكثر للعبة، على غرار الأفلام التي تقتصر على 24 إطارًا في الثانية.

نحن متفهمون جدًا لتجربة Hellblade 2 الفريدة من نوعها، ومنذ ظهور العنوان في الصناعة ونحن مؤمنون بأنه شيء فريد ومختلف من نوعه، حيث يفضل المطور تجاربًا قصصية سينمائية قصيرة عن ألعاب ضخمة يبلغ عمرها 100 ساعة أو شيئًا من هذا القبيل.

في الآونة الأخيرة، ظهر أيضًا أن مؤسس Ninja Theory والكاتب والمخرج المخضرم “تميم أنطونيادس” قد غادر الاستوديو بالتزامن مع اقتراب إطلاق “هيلبليد 2″، لكن سيتم إطلاق Senua’s Saga: Hellblade 2 لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي في 21 مايو. وسيكون إصدارًا رقميًا فقط بسعر 49.99 دولارًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button