لعبة Call of Duty ستعلمك مباشرة عند حظر الغشاشين..

أعلنت Activision أن نظام مكافحة الغش Riochet الخاص بها سيقوم الآن بإخطار لاعبي Call of Duty عندما يقوم بطرد الغشاشين أو يتخلص منهم في اللعبة لأسباب معينة.

في تغريدة على تويتر، قالت Activision إن موجز قتل Call of Duty سوف يخطر تجمعات اللاعبين في كل من Modern Warfare 2 و Warzone 2.0 عندما يكتشف نظام مكافحة الغش أحد الغشاشين ويتخلص منه.

هذه هي أحدث جهود Activision للقضاء على غش العديد من اللاعبين في سلسلة Cod على منصة الحاسب الشخصي، كما تم الإعلان في تويتر. في وقت سابق من هذا الأسبوع، فقد تم التأكيد أن اللعبة حظرت أكثر من 14000 غشاش في Modern Warfare 2 و Warzone في يوم واحد فقط.

وفي يونيو الماضي، هددت Activision بسحب أسلحة اللاعبين الذين تم ضبطهم وهم يغشون في اللعبة. في الواقع تمادت الشركة إلى حد القول إنه إذا تم القبض عليك وأنت تغش في لعبة Call of Duty، فقد يمتد حظرك إلى ألعاب السلسلة المستقبلية بشكل جدي.

يذكر أنه وبعد سلسلة من الإشاعات، تم الكشف رسميًا أن لعبة Cod 2023 هي بالفعل لعبة Modern Warfare 3 المتممة للعبة MW2 بحسب أحد المصادر. شركة Activision كشفت في بيان لها منذ قليل أن موعد الكشف الرسمي عن اللعبة سيكون في الموسم القادم للعبة Warzone.

كان الاعلامي والمسرب توم هندرسون من السباقين والمصادر الموثوقة دائمًا في نقل أخبار لعبة Call of Duty 2023 والحديث عن إشاعاتها. حيث أكد في أكثر من مناسبة أن اللعبة هي فعلًا Modern Warfare 3 وها هي Activision تكشف عن هذا الأمر رسميًا بحيث سيتم الإعلان عن الجزء الجديد هذا الشهر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button