شخصيات جديدة تنضم الى لعبة Tekken 8 الغراب وملكة القهوة!

حصلت لعبة القتال المرتقبة TEKKEN 8 من بانداي نامكو على شخصية جديدة تمامًا تنضم للسلسلة. قابل Azucena، شخصية جديدة كليًا تم إنشاؤها للعبة القتال، يعود أيضًا إلى اللعبة Raven، عميل المخابرات السرية للأمم المتحدة الذي ظهر في TEKKEN 5 و TEKKEN 6.

تُعرف Azucena باسم “ملكة القهوة”، وهي مقاتلة MMA من بيرو، وهي أحدث وريثة في عائلة أورتيز، وهي عائلة تدير مزرعة بن في بيرو. قررت التنافس في بطولة The King of Iron Fist للترويج لمزرعة أورتيز. تحارب Azucena باستخدام الحركة القائمة على فنون القتال المختلطة، مع دمج بعض التقنيات غير التقليدية إلى حدٍ ما، مثل Liberador، حيث تُغير من حركاتها بحيث لا تصد هجمات خصومها، ولكنها تتجنبها تمامًا بالغريزة.

بعد اختفائه بعد أحداث TEKKEN 6، خضع Raven لتدريبٍ مُكثف وعاد أقوى في TEKKEN 8. أسلوبه الذي يمزج بين النينجوتسو والضربات القوية، جنبًا إلى جنب مع وضع “Soul Field” الفريد، سيمنح اللاعبين ترسانة مُتعددة الاستخدامات عن طريق النسخ المستنسخة و الانتقال الآني لإتقان إيقاع ساحة المعركة.

سيتم إصدار TEKKEN 8 على PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي، وتستخدم قوة هذا الجيل من أجهزة الكونسول لتقديم تجربة مُذهلة بصريًا جنبًا إلى جنب مع رؤية تعزز العدوانية وحركة المعركة المذهلة.

للمزيد من المعلومات حول انطباعنا بعد تجربة بيتا النسخة الاخبارية من لعبة Tekken 8 يمكنكم زيارة هذا الربط من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button