متابعي محتوى العاب الفيديو على اليوتيوب يفوق متابعي محتوى HBO و Netflix و ESPN و Hulu مجموعين..

لقد جاء اليوم الذي يصبح محتوى العاب الفيديو يمتلك جمهور هو الاعلى بين جميع وسائل الترفيه الموجودة حاليا و هذا ليس قولي بل هذا ما جاء في تقرير مؤسسة SuperData المتخصصة في هذا المجال حيث كشفت المؤسسة ان المحتوى المخصص بالعاب الفيديو او كما يطلق عليه اختصار (GVC) يمتلك جمهور تخطى الـ 666 مليون و المضحك في الامر ان هذا الرقم يفوق حتى مجموع جمهور كل من HBO و Netflix و ESPN و Hulu مجموعة, نعم مجموعة..

يمتلك اليوتيوب معظم هذا الجمهور بعدد 517 مليون بينما يمتلك التويتش 185 مليون, و بعد ان تعرفنا على هذه الارقام الضخمة دعونا ننتقل الان الى ما هو اهم من ذلك و هو العوائد المادية التي تأتي من خلف هذه الارقام الضخمة حيث ذكر التقرير ان عوائد عام 2017 ستصل الى 3.2 مليار دولار و بالطبع هذه العوائد تأتي من الاعلانات و الترويج للمنتجات عبر هذه القنوات المتخصصة في العاب الفيديو.

التقرير ذكر بعض الاحصائيات الاخرى و يمكنكم الاطلاع عليها هنـــا 

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock