لأول مرة.. محاكي بلايستيشن 4 يستطيع تشغيل لعبة Bloodborne على الحاسب الشخصي

أمنية تبدو وكأنها جاءت مباشرةً من عالم الأحلام لمحبي لعبة Bloodborne، حيث أثبت محاكي بلايستيشن 4 الذي يتم العمل عليه، قدرته اللافتة على تشغيل لعبة انتظرنا صدورها كثيراً على منصة الحاسي الشخصي.

بالطبع، لم تكن هذه الأخبار هي الأولى حول تطلعات مشجعي هذه اللعبة الشهيرة في الحصول على إصدارة خاصة على منصة الحاسوب، إلا أنها قد أعطت شرارة الأمل من جديد. فما هو المحاكي الذي استطاع هذا الإنجاز المبهر، وما هي الاحتمالات المستقبلية لتحقيق رغبة هؤلاء المشجعين الطموحة؟

مؤخرًا، بدأ نجم محاكي بلايستيشن 4 الجديد RPCSX باللمعان بين محبي لعبة Bloodborne، حيث لا تزال التجارب الأولية تسعى لتشغيل اللعبة على منصة الحاسوب، وذلك بعد أن أصبح هذا المحاكي مصدرًا للتفاؤل من أجل الحصول على تجربة اللعبة على المنصة المذكورة.

في القريب، قد يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بتجربة هذه اللعبة الشهيرة بعيدًا عن منصة البلايستيشن 4 الأصلية، وهو ما كان يُعد أمرًا مستحيلاً في وقت سابق. وبالرغم من أن RPCSX ما زال في مراحله الأولى، إلا أن النتائج الأولية تبدو واعدة، وهذا الأمر سيشعل الحماس لدى جماهير اللعبة التي تعطشت لتجربتها. كما تشاهدون في الأسفل، فإن تشغيل اللعبة أصبح ممكناً للغاية رغم عدم توفر وظائف الإدخال.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button