الكشف عن تفاصيل طور Ultimate Team في لعبة EA Sports FC 24..

كما وعدتنا EA يوم الأمس، تم الكشف قبل قليل عن تفاصيل أهم طور في السلسلة بأكملها وهو طور Ultimate Team في لعبة EA Sports FC 24 القادمة. وكالعادة الطور ممتلئ بالعناصر التي يحبها مجتمع اللاعبين.

طور Ultimate Team في لعبة EA Sports FC 24 القادمة سيسمح للاعبين ولأول مرة ببناء فريق أحلامهم من اللاعبين بمشاركة لاعبات إناث. الشركة كشفت عن عرض مطول عميق يظهر ما سيقدمه الطور من أشياء جديدة في اللعبة القادمة مقارنةً بالأحزاء السابقة.

تفاصيل طور Ultimate Team في EA Sports FC 24

أولى التفاصيل الجديدة التي سنراها في الطور هو عنصر Ultimate Team Evolution. وهو نظام سيسمح للاعبين بتحسين أفراد الفريق الأساسيين من نواديهم الأصلية، حتى أولئك اللاعبين قليلوا التقييم في نواديهم يمكن للاعب الآن أن يرفع من مستواهم، من خلال إضافة حركات مهارية لهم وتقييمات عملية لهم من خلال إكمال بعض المهام من خلالهم.

اللاعبين في Ultimate Team Evolution يمكن ترقيتهم باستمرار، ولكن بمجرد ترقيتهم لا يمكن بيعهم في سوق الإنتقالات. الشركة ذكرت أن تحديثات هؤلاء اللاعبين سيتم إضافتها بشكل دوري للعبة من خلال بعض الإضافات مستقبلًا.

هناك شيء آخر، طور Ultimate Team القادم سيشهد إضافة 5 دوريات نسائية لأول مرة. حيث سيسمح بإضافة اللاعبات الإناث إلى الفرق لأول مرة على الإطلاق، هذه الدوريات النسائية هي:

  • Barclays Women’s Super League (انجلترا)
  • D1 Arkema (فرنسا)
  • Google Pixel Frauen-Bundesliga (المانيا)
  • Liga F (اسبانيا)
  • National Women’s Soccer League (الولايات المتحدة)

اللاعبات واللاعبون سيلعبون في فريق واحد، و اذا كانوا من ذات الفريق، (على سبيل المثال لديك لاعب في فريق تشيلسي ولاعبة أيضًا تلعب مع فريق تشيلسي) في فريقك، فسيحصلون على خاصية Chemistry Link أو تواصل كيميائي بين اللاعبين مما يؤدي إلى أداء أفضل بين اللاعبين.

هناك تعديل على مباريات Squad حيث تم تقليلها من 6 دقائق إلى 4 دقائق. تم إزالة “معدل مكان اللاعب” وهذا يعني أن اللاعبين الذين يلعبون في أكثر من مركز سيتوجب إختيار مركز واحد لهم ليحصلوا على خاصية Chemistry Link.

أخيرًا، تم إضافة خاصية التبديل السريع في القائمة لرؤية نتائج لاعبي الفريق وتحليل أداءهم. اللغبة ستصدر في سبتمبر القادم على منصات الجيل الجديد والماضي والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button