شركة 8BitDo تطلق جهاز يتيح تجربة ألعاب PS2 و PS1 باستخدام Dualsense..

إذا أردت لعب ألعاب جهاز بلايستيشن 2 باستخدام ذراع التحكم اللاسلكية الحديثة للجيل الحالي مثل وحدة Dualsense فشركة 8BitDo لديها لك الحل. حيث أعلنت الشركة عن أحدث منتجاتها وهو جهاز خارجي يسمح لك بتوصيل يد التحكم اللاسلكية الحديثة بأول وحدتي بلايستيشن من سوني.

يعد منتج 8BitDo Retro Receiver الخاص بجهاز PlayStation هو جهاز استقبال لاسلكي صغير بلون رمادي يتم توصيله بمنفذ المنصة في الجزء الأمامي من PS1 و PS2. سيكون الجهاز قادرًا على ربط يد التحكم الحديثة باستخدام البلوتوث. كذلك يشمل الجهاز على منفذ USB-C يتيح خيارًا لإنشاء اتصال سلكي بين منصة الألعاب وأي يد تحكم حديثة مثل Dualsense.

إلى جانب تعدد استخداماته للعمل مع أول جهازي PlayStation، فإن الجهاز متوافق أيضًا مع Windows 10 و 11. أكدت الشركة أن Retro Receiver الخاص بأجهزة PlayStation يعمل مع أذرع التحكم الأحدث.

يمكنك أيضًا استخدام الجهاز مع العديد من أذرع تحكم الشركة نفسها 8BitDo وأيضًا أذرع شركة Nintendo وحتى يد تحكم Xbox. فيما يلي قائمة كاملة بأيدي التكم المتوافقة مع الجهاز الجديد 8BitDo Retro Receiver الخاص بأجهزة بلايستيشن:

  • DualShock 4.
  • DualSense and DualSense Edge.
  • Xbox Wireless Controller (Xbox One and Series X/S models).
  • Xbox Elite Series 2 and Core.
  • Xbox Adaptive Controller.
  • Wii U Pro and Switch Pro Controllers.
  • 8BitDo Ultimate BluetoothPro 2, SN30 Pro+, SN30 Pro, SN30 Pro for Android, Lite 2, Lite SE, and Lite Controllers; Arcade Stick v3; PS1 Modkit and PS1 Classic Modkit.

أخيرًا، يتوفر جهاز استقبال 8BitDo Retro لأجهزة PS1 و PS2 الآن على موقع 8BitDo على الشبكة وعلى أمازون مقابل 24.99 دولار أميركي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button