مؤشر جديد لقرب الكشف عن لعبة Assassin’s Creed Red التي تجري في اليابان

بعد أن صدرت لعبة السراب، وهي احدى آخر أجزاء سلسلة Assassin’s Creed، تتجه أنظار محبي السلسلة الى الكشف الكامل عن مشروع لعبة Assassin’s Creed Japan (Red) التي تدور أحداثها في اليابان.

المطور الفرنسي يوبي سوفت لم يشاركنا العديد من المعلومات حول هذه المغامرة الجديدة، وعلى غير العادة هناك سرية كبيرة تحيط بمشاريع السلسلة المستقبلية، عكس ما كان يحدث من تسريبات في الأجزاء الماضية.

قبل ساعات قليلة فقط، تداول نشطاء حسابات التواصل الاجتماعي صورة من ملف تعريف تعريف LinkedIn الخاص بالمطور Arisa Lagunzad وهو أحد العاملين في استديو Ubisoft Quebec والمتخصص في إنشاء مقاطع الفيديو الترويجية الخاصة بالإلعاب تشير الى أن إطلاق لعبة Assassin’s Creed Codename Red سيكون خلال هذا العام 2024، وهو ما يشير الى إمكانية حصولنا على مقطع دعائي خلال الاسابيع القليلة المقبلة. حيث وصفها الموظف بأنها من أكبر المشاريع في هذا العام.

تجدر الاشارة الى أن تقارير سابقة تحدثت عن أن يوبي سوفت يخطط لإصدار اللعبة في وقت ما في عام 2024. هذا الأمر ينسجم مع تقارير سابقة صدرت قبل عدة أيام، والتي أفادت بأن مشروع لعبة (Red) أصبحت قابلة للعب من البداية الى النهاية، ووفقًا للمسرب والصحفي توم هندرسون من Insider Gaming، من المقرر إطلاق AC Red في موسم العطلات 2024. هذا يعني أي وقت بين نوفمبر وديسمبر 2024.

تم تطوير لعبة AC Red من قبل استديو Ubisoft Quebec، حيث أكد هندرسون أن اللعبة ستضم بطلين يمكن اللعب بهما ساموراي ذكر وهو لاجئ أفريقي و”شينوبي” أنثى، ويُزعم أن كلا الشخصيتين سيأتيان بمجموعة فريدة من القدرات والأسلحة التي ستؤثر قطعًا على أسلوب اللعب.

المصدر ذاته أفاد أن اللعبة ستستعير بعض الآليات التي تركز على التخفي من Splinter Cell حيث سنتمكن من استخدام الظلال للاختفاء من الأعداء، أو إطفاء المشاعل لخلق بعض الظلام للمساعدة في التخفي مع خيارات أخرى مثل اخفاء الجثث.

ستحتوي اللعبة على مفتوحة بالكامل، مما يسمح للاعبين باستكشاف اليابان في العصور الوسطى. اللعبة أيضًا تحتوي على بيئات قابلة للتدمير، على الرغم من عدم علمنا بمدى التدمير، إلا أن المصدر أكد أن كل شيء في الحياة الواقعية قابل للكسر يمكن تدميره في اللعبة باستخدام الأدوات المناسبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button