مصدر يدعي أن سوني تعمل على ريماستر لثلاثية God of War الأولى لجهاز PS5

ادعى أحد المصادر المعروفة بأن سوني تعمل على ثلاثية God of War الأولى بنسخ محسنة ستصدر لجهاز PS5 خلال العام القادم 2024 او 2025 وسنشهد الإعلان عن ذلك في وقت قريب.

قدم لنا فريق Santa Monica لعبة God of War جديدة بتوجه مختلف تماما عن السلسلة في عام 2018، حيث علمنا حينها أن السلسلة تتخذ منحنى مختلف عن الثلاثية الأولى ولكن في ذات الوقت ستكمل قصتها في عالم آخر بعيدا عن الاساطير اليونانية والاسبرطية.

الوجه الجديد للسلسلة تحول من نوع Hack And Slash إلى نوع الآكشن والمغامرات بعناثر آر بي جي بسرد قصصي قوي وعوالم قابلة الإستكشاف، لكن وفقًا للمسرب Nick Backer من خلال بودكاست Xbox Era ستقوم سوني بإعادة الثلاثية الأولى من السلسلة إلى الواجهة من جديد بنسخ محسنة على جهاز بلايستيشن 5. حيث قال:

“لم يعجبني التوجه الأخير لعنوان Gow، وسأفعل كل شيء حتى تتسنى لي الفرصة للعب الأجزاء الأولى من السلسلة. لكنني سمعت أن سوني ستصدر نسخ ريماستر من الأجزاء الثلاثة التي صدرت في الفترة ما بين 2005 و 2010 وانا سعيد بهذا الخبر. الأمر الغير مؤكد هو موعد إطلاق نسخ الريماستر، انا لست متأكدًا ما إذا كانت ستصدر في 2024 أو سيتم الإعلان عنها في العام المذكور.”

يذكر أن الجزء الأخير Ragnarok كان قد حصل مؤخرًا على توسعة مجانية تحمل اسم Valhalla تقدم محتوى قصصي جديد ونمط لعب جديد من نوع روجلايك وهي متاحة الآن لكل ملاك اللعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button