تم اقتباس الرعب في Alan Wake 2 من سلسلة Resident Evil..

اللاعب سيكون معرض للخطر باستمرار..

تقترب لعبة الرعب Alan Wake 2 أكثر من الصدور، حيث أنها على بعد شهرين تقريبًا من موعد إطلاقها، وكما تجري العادة فإن فريق التطوير الخاص بها في أستوديو Remedy يشاركنا المزيد من المعلومات عنها مثل اقتباس عنصر الرعب فيها والمزيد.

فريق Remedy صرح سابقًا أن لعبة Alan Wake 2 ستكون مختلفة عن توجه الجزء الأول، حيث ستركز أكثر على الرعب السوداوي مع القليل من عنصر الآكشن، بينما الجزء الأول كان من نوع الآكشن مع القليل من الرعب. التحول إلى في السلسلة تم اقتباسه من سلسلة Resident Evil كما صرح مخرج اللعبة القادمة Kyle Rowley.

المخرج Kyle أجرى مقابلة مع مجلة EDGE قال فيها أن سلسلة Resident Evil من كابكوم كانت هي الملهم الأول لفريق التطوير حتى يقدم الرعب بطريقة مثالية في الجزء الثاني من لعبة آلان ويك. حيث تابع قائلًا:

“منظور الكاميرا وأشياء من هذا القبيل، نعم هناك مراجع جيدة من ألعاب Resident Evil الأخيرة التي نظرنا إليها. ولكن ليس فقط لأنه كما تعلمون، نجح معهم ، بل كيف ساعدنا ذلك في بناء نوع التجربة التي نريدها. أكثر رهاب الأماكن المغلقة جعل اللاعب يشعر بالضعف؛ جعل الأعداء يشعرون بأنهم أكثر جسدية وخطورة.”

المخرج قال أيضًا أن الرعب ليس الهدف منه جعل اللاعب خائفًا أو مرتعبًا. بل الهدف هو عدم جعل اللاعب يشعر بالراحة، ستكون في اللعبة دائم القلق والحذر من خروج وحش ما أو ظهور شيء مرعب.

اللعبة ستكون متواجدة بشكل رسمي بإستعراص جديد في الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2023 والذي سيقام في نهاية هذا الشهر.

نذكر بأن Alan Wake 2 ستصدر في تاريخ 17 أكتوبر القادم هذا العام على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button