لعبة Baldur’s Gate 3 هي الأعلى تقييمًا هذا العام على Metacritic

اللعبة تتغلب على تقييمات Zelda

حصلت لعبة Baldur’s Gate 3 التي انطلقت منذ أيام على تقييمات أعلى من The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom وهي حاليًا اللعبة الأعلى تقييمًا لهذا العام على Metacritic، وتجدر الإشارة إلى أن التقييمات حتى الآن تعتمد فقط على إصدار الحاسب الشخصي حيث سيتم طرحها على منصة PS5 الشهر المقبل.

بشكل مثير للإعجاب تم تجميع 18 تقييمًا فقط حتى الآن لتحقيق تصنيف يبلغ 97، بينما حصل عنوان Zelda الأخير على 145 تقييم مرفق بنقاط رائعة وهذه النقاط جعلتها تصل الى تقييم96. إن انخفضت Baldur’s Gate 3 في تقييماتها قبل أو بعد إطلاق نسخة PS5 فنحن لا نزال متأكدين أن اللعبة هي أحد الأفضل في العام.

من الواضح أن شركة Sony تعتبر محظوظة للغاية في الحصول على صفقة حصرية غير مؤقتة بشكل غير مقصود للعبة Baldur’s Gate 3، وهذا يعني أن هناك الكثير من منتظري اللعبة سيضطرون الآن للحصول على اللعبة على منصة PS5 عند إطلاقها الشهر المقبل، بجانب توفرها الآن على الحاسب الشخصي.

لايزال أيضًا لدى منصة PS5 لعبتها الأكثر ترقبًا وهي Spider-Man 2 التي ستنطلق في 20 أكتوبر، لكن مع حذفها من المتاجر العربية نعتقد ألا ترى النور ويمكنك رؤية المزيد من المعلومات بهذا الصدد من هنا.

في الوقت الحالي يعمل الفريق على تحديثات وإصلاحات للعبة Baldur’s Gate 3، مع إطلاق أول تحديث عاجل لها الأسبوع الماضي، كما سيتم إطلاق إصدار PS5 في السادس من سبتمبر مع تركيز المطور حاليًا على العمل على عناوين أصغر وسنتعلم المزيد بهذا الصدد مستقبلًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button