خبر جيد, لعبة Resident Evil Village لن تلتزم بقرار رفع اسعار العاب الجيل الجديد..

مؤخرا حصلنا على المزيد من التفاصيل حول لعبة Resident Evil Village من ضمنها موعد الاطلاق وايضا فتح باب الطلب المسبق على جميع المنصات سواء الجيل الماضي او الجديد ولكن هل ستستلزم اللعبة بالتسعيرة الجديدة على اجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس والتي بدأ العديد من الشركات الناشرة الاخرى الالتزام بها.

مؤخرا شهدنا اعتراض من بعض الشركات الكبيرة مثل T2 وسوني حول اسعار العاب الجيل الجديد حيث تم بناء على ذلك رفع التسعيرة بمقدار 10 دولارات ليصبح 70 بدل 60 دولار ولكن يبدوا ان لعبة Resident Evil Village لن تلتزم بهذا الارتفاع.

بعد فتح باب الطلب المسبق للعبة Resident Evil Village عبر متجر بلايستيشن ومايكروسوفت تم تحديد السعر ليكون 60 دولار وهذا امر مفرح للكثير من جمهور اللعبة الذي كان قلق من كون اللعبة مخصصة للجيل الجديد بشكل اساسي وبالتالي لن يقل سعرها عن 70 دولار ولكن كابكوم لا تريد فرض هذه التسعيرة على العابها على الاقل الان.

ربما تأتي هذه الخطوة بعد ان قررت الشركة توفير اللعبة على اجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان الامر الذي سيفتح امامها مجال واسع لتحقيق مبيعات ضخمة خاصة ان اجهزة الجيل الماضي اصبحت الان منتشرة بشكل كبير وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة يمكن ان تعوضها بالتضحية بفارق 10 دولارات من قيمة اللعبة في حال صدرت بشكل حصري على منصات الجيل الجديد.

السؤال الذي يطرح نفسه الان هو, كيف سيكون اداء اللعبة على اجهزة الجيل الماضي خاصة ان فريق التطوير في تصريحات سابقة اكد ان اللعبة لن تكون مناسبة للعمل على هذه الاجهزة والسبب ان عالم اللعبة واسع ولا يحتمل وجود شاشات تحميل متكررة خلال تجول اللاعب فيه فكيف ستكون التجربة حينها؟

هذا السؤال سنجيب عنه عندما تصدر اللعبة في 7 مايو (5) من هذا العام او ربما نتمكن من معرفة ذلك بشكل اقرب من خلال الديمو الذي وعد المطورين بتوفيره خلال الربيع وقبيل اطلاق اللعبة على جميع المنصات.

هل قمت بعمل طلب مسبق للعبة Resident Evil Village حتى الان وعلى اي منصة ستلعب اللعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button