شركة Tencent تعيد لعبة Delta Force الى الحياة بعد اختفاء دام 14 عام..

كشفت شركة Tencent عن إعادة سلسلة التصويب الشهيرة Delta Force من جديد الى الحياة بعد اختفاء دام 14 عام، حيث لطالما تميز هذا العنوان بإمتلاكه عناصر ألعاب إطلاق النار العسكرية.

قامت الشركة مؤخرا بإطلاق فيديو قصير تشويقي خاص باللعبة تحضيرًا للكشف الكامل عنها في حدث Gamescom 2023 الذي سيعقد هذا الشهر بتاريخ 22 أغسطس الجاري خلال الحدث الافتتاحي.

كانت شركة NovaLogic هي المسؤولة عن سلسلة Delta Force ط. وقد أصدرت 9 أجزاء منها خلال الفترة ما بين عام 1998 وعام 2009، إلا أنها توقفت عن العمل في عام 2016، بعدما استحوذت THQ Nordic على أصولها.

الجزء الجديد قيد التطوير في Timi Studio Group التابعة لشركة Tencent، ستكون لعبة Delta Force عبارة عن لعبة متعددة المنصات لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.

أخبر المنتج Shadow Guo فريق IGN أن اللعبة ستحتوي على وضع (الحملة) او القصة المستوحاة من فيلم Ridley Scott Black Hawk Down، بالإضافة الى طور تعدد اللاعبين في وضع لاعب ضد لاعب الي يعتبر الأهم، حيث قال:

“سيتمكن اللاعبون من تجربة معارك حقيقية ومثيرة من الفيلم الشهير. لقد درس فريقنا الفيلم على نطاق واسع وخاض في السياق التاريخي باحترام. مكننا هذا البحث المخصص من إعادة إنشاء تجربة ألعاب أصيلة وغامرة حقًا تجسد جوهر هذا الحدث الضخم”.

أكمل Guo بقوله أن الفريق أنشأ أيضًا مركبات فريدة ومتقدمة تقنيًا يمكن للاعبين استخدامها في اللعبة. بما في ذلك المركبات الهجومية والمروحيات والمركبات المدرعة والقوارب الهجومية ومركبات التضاريس وسيارات الجيب والشاحنات الصغيرة والطائرات المقاتلة والطائرات بدون طيار. كما ستضاف هذه المركبات إلى تجربة اللعب في طور PVP على نطاق واسع.

اللعبة لا تمتلك تاريخ إطلاق حتى الآن ولكن ربما نحثل على إعلان في الكشف الكامل عنها المقرر هذا الشهر في حدث Gamescom 2023.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button