مخرج Overwatch 2 يعلق على حملة التقييمات السلبية التي تعرضت لها اللعبة

من المعروف أن لعبة Overwatch 2 من المطور Blizzard هي لعبة مجانية خدمية وتحصل على التحديثات بشكل مستمر، وهي لعبة حركية قائمة على تعاون الفريق، تدور أحداثها في المستقبل، حيث تكون كل مباراة عبارة عن قتال مطلق بين 5 لاعبين مقابل 5 لاعبين في ساحة المعركة التي تضم أبطالاً دائمي التطوّر وخرائط وطرق لعب جديدة.

خلال الأسبوع الماضي، تم إطلاق اللعبة على متجر Steam، وبعد صدورها بساعات قليلة، حصلت بشكل مفاجئة على قنبلة التقييمات من خلال مجموعة كبيرة من المراجعات السلبية، وأصبحت صفحة Overwatch 2 على متجر ستيم تضم الآن أكثر من 200 ألف من التقييمات السلبية للغاية. وحوالي 9٪ فقط من المراجعات الإيجابية.

وحول هذا الأمر، علق مدير اللعبة آرون كيلر على التقييمات السيئة التي حصلت عليها اللعبة عبر مدونة اللعبة، ، وقال إنه يفهم السبب وراء ذلك، وتابع قائلاً:

“أطلقنا أيضًا على Steam الأسبوع الماضي، وعلى الرغم من أن المراجعة ليست تجربة ممتعة، إلا أنه كان من الرائع رؤية الكثير من اللاعبين الجدد ينضمون إلى Overwatch 2 لأول مرة. كان هدفنا مع Overwatch 2 جعل اللعبة متاحة أكثر من أي وقت مضى لعدد أكبر من الأشخاص أكثر من أي وقت مضى”.

بحسب كلام مدير اللعبة، فإن تشير العديد من المراجعات السلبية على Steam إلى أن إلغاء وضع PvE الذي تم الإعلان عنه في عام 2019 كان أحد الأسباب الرئيسية لعدم الرضا عن اللعبة، وهو ما أعتبر إعلان عن مشروع طموح لكن المطور لم يتمكن في النهاية من تقديمه. حيث أن مهام البطل كانت خارج قدرات الفريق، مؤكداً في نفس الوقت بأن الخطة لا تزال قائمة لمواصلة تحسين اللعبة على أمل أن يتم كسب الجماهير، وأضاف أيضاً:

“إذا لم نتمكن من إعادة عقارب الساعة إلى الوراء، فماذا يمكننا أن نفعل؟ يمكننا الاستمرار في إضافة وتحسين Overwatch 2. هذه هي الطريقة التي نمضي بها قدمًا.

“هذا يعني المزيد من الخرائط والأبطال وأنماط اللعبة والمهام والقصص والأحداث ومستحضرات التجميل الرائعة والميزات – لعبة تتوسع وتتطور وتتحسن باستمرار. هذا هو مستقبل Overwatch. واحد حيث سنبتكر باستمرار ونبتكر ما يجعل اللعبة رائعة الآن للاعبين الذين يلعبون الآن “.

يذكر أن لعبة Overwatch 2 حصلت مؤخراً على موسم Invasion (الغزو)، بالإضافة الى بطل جديد ووضع نقطة الاشتعال الجديد كليًا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button