شاهد ساعة كاملة تستعرض كل شيء من لعبة Black Myth: Wukong

نتذكر جميعاً الظهور الأول للعبة الصينية Black Myth: Wukong التي اعتبرها الكثيرين بمثابة المفاجئة الكبيرة في صناعة ألعاب الفيديو، وذلك بفضل قوة رسوماتها وسلاسة أسلوب اللعب التي لم نشهدها من قبل.

Black Myth: Wukong هي لعبة أكشن وتقمص أدوار RPG قادمة من تطوير Game Science ونشر Tencent، وهي مبنية على الرواية الكلاسيكية الصينية الشهيرة “الرحلة إلى الغرب” Journey to the West، وتتبع قصة Sun Wukong، وهو قرد ذهبي مقاتل فنون قتالية صينية يسعى إلى تحرير نفسه من سجنه.

صحيح أننا حصلنا مؤخراً على عدد من اللقطات القصيرة التي تمتد لعدة دقائق، ولكن هذه المرة شاركتنا قناة Punish فيديو كامل يمتد لما يقرب من ساعة، تسلط الضوء على انجاز بعض المهام وقتال العديد من الأعداء، بالإضافة الى قائمة الدروع والأسلحة وغيرها من الأشياء التي كنا ننتظر التعرف عليها.

تم الكشف عن اللعبة لأول مرة في عام 2020، ومنذ ذلك الحين تم عرضها في العديد من الأحداث بما في ذلك The Game Awards 2021. حصلت اللعبة على إشادة من النقاد واللاعبين على حد سواء لأسلوبها الفني الرائع ونظام القتال الفريد من نوعه.

يذكر أيضاً أن اللعبة ستكون متوفرة للتجربة في صالات معرض Gamescom 2023 وسيتمكن الزوار المدعوون فقط من تجربة العديد من المهمات والاماكن وخوض مواجهات مع عدة قادة اعداء. وستحتوي الليلة الافتتاحية للمعرض استعراض مسجل للعبة Black Myth: Wukong يعطينا نظرة جديدة على نظام اللعب ومشاهدة اماكن وشخصيات جديدة لأول مرة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button