يبدو ان ميازاكي قد اكد وجود لعبة Elden Ring 2..

يبدو ان لدى ميازاكي خطة مسبقة من اجل لعبة Elden Ring 2 المكملة لاحداث اللعبة الحالية، هذا ما بدا لنا من خلال تصريحاته التي ظهرت في كتيب Books of Knowledge volume 2 الذي صدر مؤخراً. والتي تشير بشكل واضح لوجود جزء جديد للعبة تحت التطوير للاصدار مستقبلاً.

حسب ما جاء في تصريحات ميازاكي فيبدو ان المطورين في FromSoftware قد احتفظوا ببعض المعلومات حول قصة عالم اللعبة لتقديمة في جزء اخر وقد جاء في تصريحاته التالي:

“يتم الاحتفاظ ببعض التوضيحات للكشف عن قصة عالم اللعبة Lore Bit للاجزاء المستقبلية..”

بينما يستعد المطور FromSoftware لاصدار محتوى Shadow of the Erdtree الذي سيضيف المزيد من التفاصيل والاحداث على عالم اللعبة. حيث كنا نعتقد ان هذا المحتوى سيكون الاخير الذي سيرجعنا الى عالم اللعبة قبل انتقال المطور الى العنوان التالي. لكن يبدو انه ما زال هناك المزيد من التفاصيل والاحداث التي ستسرد في اجزاء اخرى.

تعد اضافة Shadow of the Erdtree المحتوى الاكثر انتظاراً خلال الربع الاول من العام القادم 2024، لكن مع هذه المعلومات والتلميحات من مخرج اللعبة، يبدو ان زيارة عشاق اللعبة الى عالم Lands Between لم تنتهي بعد.

في حين أن هذه التكهنات مثيرة لعشاق Elden Ring، إلا ان العديد من المتفاعلين على منصة Reddit يحذرون المجتمع من ان بيان ميازاكي يمكن ان يكون قد تمت ترجمته بشكل خاطئ، كما يحدث غالباً في مثل هذه الحالات. قد يلمح رئيس FromSoftware إلى محتوى DLC والتوسعات المستقبلية، بما في ذلك Shadow of the Erdtree، وليس من الضرورة ان يكون القصد Elden Ring 2.

في كل الاحوال، وبغض النظر عن ما يلمح لة ميازاكي من خلال هذه التصريحات، فما زال عالم لعبة الدن رينغ مملوء بالاحداث التي يمكن ان تفتح المجال ليس فقط لمحتوى اضافي بل لجزء ثاني متكامل. لذلك نحن لا نستبعد ان تكون Elden Ring 2 بالفعل ضمن خطط ميازاكي المستقبلة.

بينما يستعد المطور لاصدار لعبة Armored Core 6 التي تعد تحول جذري عن الاسلوب المتبع من الاستديو، فقد يكون اصدار هذه اللعبة هو فاصل مختلف بينما يتم العمل على Elden Ring 2 لاصدارها في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button