هل ستصدر لعبة Spider-Man في يوم من الايام على الاكسبوكس وان, الاجابه كانت سريعة و صادمة..!

بعد ان تم الاعلان عن موعد اطلاقها بدأت بعض التسائلات تظهر على السطح, هل سنرى لعبة Spider-Man تتوجه في يوم من الايام الى اجهزة اكسبوكس وان ؟!

استيديو Insomniac Games ليس مملوك لشركة سوني و هو من استيديوهات الطرف الثالث و قد عمل قبل ذلك على عناوين لم تكون حصرية لاجهزة سوني بل ايضا عمل قبل ذلك على عنوان كان حصري على الاكسبوكس وان و هو Sunset Overdrive لذلك قد يكون الباب مفتوح لجعل لعبة Spider-Man تأتي في يوم من الايام لاجهزة اسبوكس وان و لكن الوحيد الذي يمتلك الاجابه عن هذا السؤال بالتاكيد هو المطور.

احد المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي تويتر قام بتوجيه هذا السؤال الى المطورين عبر حسابهم الخاص و كانت الاجابة سريعة و قصيرة جدا و هي “ابدا”.


هذا الاجابة انهت احلام مالكي اجهزة اكسبوكس وان الذين كان لديهم امل و لو بسيط جدا بان تصدر اللعبة في يوم من الايام على جهازهم المفضل و بشكل قطعي خصوصا ان اللعبة في الاساس من نشر سوني و من غير المعقول ان تقوم سوني بنشر لعبة على جهاز منافس.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار